بالفيديو – مي العيدان تدعو أصالة إلى التنازل وهذا ما كشفته عن طلاقها من طارق العريان

31 ديسمبر 2020

أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان اهتمام المتابعين بسبب تعليقها مجدداً على قضية الفنانة السورية أصالة والمخرج المصري طارق العريان. وجاء هذا في مقطع مصور نشرته على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وأشارت إلى أنه لا يمكن أصالة أن تعيش بعيداً عن العريان وتوجهت إليها برسالة داعية إياها إلى الاتصال به والقول: "أنا أبيك ونحنا نرجع وأنا شارية وكلنا نغلط أنا غلطت وانت غلطت وطلعتك قدام الناس إنك خاين وفيك 99 عيب فخلص" وأضافت: "خليها تنزل من برجها العالي".

وتابعت: "هو الحين بعد ما ظهر مع نيكول سعفان حبيبته الجديدة الله يهنيهم ويسعدهم في ناس سبوها وسبوه كله عشان أصالة حطت البوست الصورة مالتهم وقالت هذه أصعب صورة مرقت علي في حياتي".

وكشفت أن أصالة سعت إلى الطلاق منذ عام وقالت: "يعني أصالة نعم أنت صرلك سنة وانت التي سعيتي للطلاق والمحامي تبعك قال إنه انت تبين تطلقين يعني الريال ما كان يبي يطلقك فخلاص انت شوفي حياتك وهو يشوف حياته".

وأردفت تعليقاً على العلاقة المفترضة للمخرج مع العارضة: "هو ما سوى شي غلط أصالة مطلقها خليه يعيش حياته ". وختمت: "وأصالة لما تزوجته ما كانت عارفة إنه متزوج من اثنتين قبلها أم ابنه وانجي علي وهو لما تزوجها كان يدري فيه أيمن الذهبي وفي عيال منه فخلاص صار عزوبي من حقه ان يشوف حياته والبنية حلوة".