متابع يتمنّى لأمل عرفة الموت... وردّها غير متوقّع

04 يناير 2021

عبّرت الفنانة السورية أمل عرفة عن تأثرها الشديد بوفاة مواطنها المخرج حاتم علي، ونشرت أخيراً صورة له تفاعل معها الكثير من المتابعين، باستثناء متابع استفزّها حيث تمنّى لها الموت وكتب معلّقاً: "الله ياخدك لعندو"... فردّت عليه أمل بطريقة غير متوقّعة أظهرت من خلالها الكثير من المرونة وعلّقت: "مالي مطولة"، مضيفةًً :"وما فيه أسعد من لقاء ربي كون متأكد إني ما بخاف من الموت".

وأحدث تعليق المتابع حالة من الغضب في أوساط معجبي الفنانة الذين رأوا فيه قسوةً غير مبرّرة. وفي هذا السياق، كتب الممثل قاسم ملحو: "قلة الأخلاق خلت مجموعة أولاد يضربوا شرفتنا بحجارتهم الحاقدة". وعلّق الممثل عدنان أبو الشامات: "هيك سفلة ما ببنرد عليهم. خلّي حقارته تاكل روحه".

يُشار إلى أن أمل عرفة وصفت مراسم الدفن بكلمات وجدانية إذ كتبت: "كان عرس بس عرس حزين ...أقفل قبور السوريين في العام الجديد يا الله كل السوريين في الداخل والخارج (وما أقساه من تعبير). كنت أراقب هذا المشهد الكبير من زواية بعيدة نسبياً عن الزحام لكنني كنت وسطه قلباً وروحاً ووجداناً وأتمنى بمرارة أن يعود السوري حيّاً لا محمولاً على نعش. أيها السوري لا مفرَّ من أن نكون أخوة مهما كانت الخسائر موجعة. حاتم علي، باقٍ معنا، عزائي لزوجتك السيدة المحامية دلع الرحبي ولأولادك عمر وغزل وغالية".