بالفيديو - هكذا علّق هاني شاكر على غناء تامر حسني لـ"نسيانك صعب"

القاهرة - "لها" 04 يناير 2021


أعاد الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين نشر فيديو للفنان تامر حسني أثناء تقديمه أغنية "نسيانك صعب أكيد"، ضمن احتفالية استقبال العام الجديد، وذلك عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام"... وعلق قائلاً: "حبيبي وأخويا الجميل تامر حسني، أحسنت جدًا في غنوة (نسيانك صعب أكيد)، أداؤك رائع وإحساسك أروع يا حبيبي".


الجدير ذكره أن تامر حسني كشف أن أغنية "نسيانك صعب أكيد"، كانت "وش السعد" عليه إذ غناها في اختبار اعتماده مطرباً في الإذاعة والتلفزيون، ونجح في الاختبار.

من ناحية أخرى، حققت أغنية "نسيانك صعب أكيد" التي قدّمها تامر حسني "لايف" خلال حفل رأس السنة، أكثر من ربع مليون مشاهدة في أقل من يومين عبر موقع "يوتيوب". وحرص تامر على إعادة تقديمها معلّقاً: "أستاذ هاني شاكر اتعلمت منك كتير ولسه بتعلم مبسوط من قلبي إن أدائي عجبك، واللى مايعرفش قصتي مع الاغنية دي زمان مكانش أي حد ينفع يغني غير لما صوته يجاز من أكبر لجنة استماع في مصر، من خلال أغنية يختارها المطرب وسيحدد مصيره بعدها يصلح أم لا".

وأضاف: "واخترت أنا أغنية نسيانك صعب من حبي فيها وحبي في أستاذ هاني والحمد لله أجازتني اللجنة من أول 4 جمل في الأغنية ومن يومها بعتبرها وش الخير عليا".