ياسمين صبري وأبو هشيمة يثيران الجدل باستعراض أسطول سياراتهما

القاهرة - "لها" 04 يناير 2021


أثارت الفنانة ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الجدل بين متابعيهما، وذلك بعدما نشرت ياسمين صورة جديدة عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام" بدت فيها وهي تسير مع زوجها في حديقة منزلهما وقد أمسك كلٌ منهما بيد الآخر.

إلا أن عدداً من متابعي ياسمين انتقد المكان الذي اختارا أن يسيرا فيه حيث ظهر في الصورة أسطول السيارات الفارهة التي يمتلكها زوجها ومنها السيارة التي أهداها لها أخيراً وأثارت ضجة بسبب سعرها الذي يبلغ ستة ملايين ونصف مليون جنيه.


يُذكر أن ياسمين كانت قد احتفلت في العاصمة البريطانية لندن بعيد زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رغم مرور ثمانية أشهر فقط على زواجهما، الأمر الذي أثار الجدل حول التاريخ الصحيح للزواج.

من ناحية أخرى، اختيرت ياسمين صبري للسنة الثالثة، ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم، وفقاً لما نشره الحساب الرسمي لمسابقة «تي سي كاندلر» «tccandler»، عبر مواقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام».

يُشار الى أن ياسمين صبري هي الفنانة العربية الوحيدة المتواجدة هذا العام ضمن قائمة أفضل 100 وجه في العالم، والتي ضمت العشرات من نجوم هوليوود وبوليوود ونجوم الرياضة، وملكات جمال عدد من دول العالم.