ظهرت بلوك مسلسلها الجديد... أحمد فهمي يهنّئ هنا الزاهد بعيد ميلادها

القاهرة – "لها" 06 يناير 2021

بصورة رومانسية جمعته مع زوجته، احتفل الفنان أحمد فهمي بعيد ميلاد الفنانة هنا الزاهد، عبر حسابه الخاص في "إنستغرام"، حيث علّق عليها قائلاً: "كل سنة وانتى طيبة يا حبيبتي".

وظهرت هنا في الصورة بإحدى إطلالات مسلسلها الجديد "حلوة الدنيا سكر"، والذي تجسد فيه ثماني شخصيات لكل شخصية إطلالة مختلفة.

واحتفلت الزاهد أمس بعيد ميلادها الـ27، وبدأت علاقتها الحقيقية بالفن عام 2014، وهي في عمر العشرين، من خلال فيلم "خطة جيمي"، ثم مسلسل "فرق توقيت" مع الفنان تامر حسني.


وكان السيناريست إياد صالح قد انتهى من كتابة قصة "قولي لأحمد"، وهي إحدى حكايات مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذي تقوم ببطولته، وتُجسد فيها دور طبيبة تعمل في قسم الطوارئ بأحد المستشفيات، وفي إحدى الليالي تستقبل سيدة أعمال جاءت الى المستشفى بعد تعرّضها لحادث كبير، وقبل وفاة هذه السيدة، تُبلغ هنا الزاهد بسرّ يغيّر مجرى حياتها، في إطار من التشويق الذي يجمع بين الرومانسية والكوميديا.

يُذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد كان فيلم "الغسالة" الذي عُرض أخيراً في دور السينما، وتدور أحداثه حول مدرّس فيزياء يجسّده أحمد حاتم، يتعرّض لمشاكل في حياته الشخصية والمهنية، مما يدفعه لاختراع يتمثل بتحويل الغسالة الى آلة زمن، وينجح في ذلك ويحاول إنهاء كل الصراعات التي تحدث في حياته.