بالصورة – الحمل يغير ملامح كارينا كابور ويُظهر تقدّمها في السنّ

06 يناير 2021

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة حديثة للفنانة الهندية كارينا كابور وزوجها الفنان سيف علي خان وابنهما الوحيد.

ولفتت الممثلة الأنظار بالتغير الكبير الذي طرأ على شكلها حيث بدا من خلال وجهها أنها اكتسبت الكثير من الوزن، كما ظهرت على ملامحها علامات التعب. وهو ما لاحظه المتابعون، ومما جاء في تعليقاتهم: "هي مالها كبرت 40 سنة كدا ليه" و"شلون صايرة كل قوي للزمان يلين" و"زادت في الوزن. ابنهم قمر يشبه اخته من الأب الممثلة الشابة" و"العمر بين كتير عليها".

وتبين من خلال البحث أن كابور نشرت الصورة على حسابها الخاص في التطبيق لمناسبة بداية العام 2020 مع التعليق: "نهاية العام بالاحتضان ومحاولة دفع الصبي إلى إظهار الصورة الأمثل. لم يكن بالإمكان عيش الـ2020 من دون حبّين في حياتي. ولم يكن ممكناً السير إلى الأمام، إلى نقطة انطلاق جديدة". وأضافت: "ابقوا آمنين أصدقائي، أحبوا وتحلّوا بالأمل".

ويشار إلى أنه تم في وقت سابق تبادل صورة جمعت أفراد العائلة الشهيرة أثناء وجودهم في مكان عام. وبدا أن كارينا اكتسبت الكثير من الوزن، وهو ما ظهر واضحاً رغم ارتدائها ملابس داكنة اللون.