زيدي شفاهك جاذبية مع أحمر الشفاه "تندر مات" KissKissTENDER MATTE من Guerlain غيرلان

07 يناير 2021

على رغم كونه مرغوباً جداً بسبب لمساته النهائية المتطورة ونتائجه الفريدة، إلا أن أحمر الشفاه غير اللامع (المطفأ) قد يؤدي إلى تجفيف الشفاه. لذا، تقدم لكِ جيرلان اليوم أحمر الشفاه الرقيق الخالي من اللمعان "كيسكيس تندر مات" KISSKISS TENDERMATTE، بتركيبته الجديدة التي لا تقاوم والتي ستعشقين تطبيقها مراراً وتكراراً...

استوحى المدير الإبداعي لقسم المكياج لدى "جيرلان" أوليفييه إيشودوميزون لإبتكار هذه المجموعة الجديدة المكونة من 15 لوناً، إلهامه من حنان القبلة وجَسدَهُ في مجموعة من الألوان المميزة.


تركيبة ناعمة

أحمر الشفاه "كيسكيس تندر مات" KISSKISS TENDER MATTE لا يشبه أي أحمر شفاه غير لامع آخر. تركيبته ترتكز على ثلاث مواد فعّالة: حمض الهيالورونيك وزبدة الشِيّا وخلاصة بتلات الورد التي تتجدد وتتبلور أثناء تلوين الشفاه بنجاح مؤكّد.

تشتهر زبدة الشِيّا بخصائصها المهدئة والمغذية، والممزوجة بخلاصة بتلات الورد لإضفاء جرعة إضافية من الرقة لمدة 16 ساعة من الراحة الدائمة. أضيفي إلى ذلك حمض الهيالورونيك الذي يعمل على جعل الشفاه ناعمة وممتلئة ومرطبة بعمق من الداخل ومثالية تماماً.


إشراق مميز بلمسة نهائية غير لامعة

يتوافر "كيسكيس تندر مات"KISSKISS TENDER MATTE السهل التطبيق في 15 لوناً مختلفاً. ولأن كل لون يتباهى برقمه المحظوظ، تم اختيار الأرقام بعناية وفقاً لعلم الأرقام الصينية.

من الشفاف إلى لون خشب الورد، ومن الزهري إلى اللون المرجاني والأحمر، فإن كل هذه الألوان الجديدة المكونة من 15 لوناً تتنافس والألوان الاخرى لبلوغ أقصى درجات الرقة والبراعة والحنان. بالفعل، تكشف هذه الألوان، من خلال اللمسة النهائية الغير لامعة، عن تناغم تام ليس شديد اللمعان ولا باهت للغاية. "كيسكيس تندر مات" KISSKISS TENDER MATTE هو أحمر الشفاه الضروري لكل يوم.


التميمة الرمزية

التصميم المنحني لأحمر الشفاه "كيسكيس" KISSKISS الذي صممه الفرنسي هيرفي فان دير سترايتن HERVÉ VAN DERSTRAETEN في العام 2005، حافظ على شبابه ولم يتقدم في السن يوماً واحداً.يتميز هذا العمل الفني البسيط، الذي يتسم بطابع لا يحده زمن ويتزين باللون الأسود المذهل، بمنحنيات أنثوية للاحتفال المثالي بالقبلات الناعمة والمرهفة.