استوحي أناقتك من خزانات النجمات في 2021

سناء دياب 10 يناير 2021
إنها نهاية العام، وأنت تستعدّين لاستقبال سنة جديدة من عمرك بالكثير من الإشراق والتفاؤل. فالقاعدة التي تتّبعينها في حياتك هي أن ما مضى قد مضى، وأن فجراً جديداً يبزغ ليزيل أحلك الظلمات. ولهذا تنظرين إلى نفسك في المرآة وتتساءلين: ما الذي يجب تغييره؟ وتبحثين في أروقة الموضة عن تفصيل يمكن أن يمنح مظهرك تلك الجاذبية الغامضة التي تجعلك محط أنظار الكثيرات. وهكذا تجدين ضالّتك لدى العلامات الكبرى والدور الفاخرة. ولهذا بحثنا من أجلك ووجدنا في خزانات النجمات والشهيرات بعض القطع المترفة التي يمكنك أن تختاريها هديةً لنفسك ولمن تحبّين.


أسيل عمران

تتمتع الفنانة السعودية أسيل عمران بلوك ينسجم مع حضورها اللافت بشكل تام. فهي لا تقلّد ولا تتبع الصيحات في الكثير من الأحيان، بل يبدو أنها تختار ما يتفق وأسلوبها الخاص فقط. وهذا ما فعلته حين لبّت مع شقيقتها الإعلامية لجين عمران دعوةً وجِّهت إليهما من السفارة السويدية في العاصمة المصرية القاهرة. وتوجّهت إليها الأنظار لأنها اختارت لوك كاملاً باللون الخردل الزاهي. وارتدت للمناسبة قميصاً ناعماً موقّعاً من Carolina Herrera، وسروالاً واسعاً من الدانتيل ونسّقتهما مع حقيبة منCeline . يمكنك أن تشتريها أنتِ أيضاً بـ2904 دولارات أميركية بحسب ما يشير إليه موقع الدار الإلكتروني.

مهيرة عبد العزيز

لا شكّ في أن هذه الإعلامية الإماراتية تستوقفك بين الحين والآخر بإطلالاتها التي تعكس فرادة شخصيتها. فهي تنحو نحو اللوك العصري، إلا أنها تحرص في المقابل على التقيّد بتقاليد مجتمعها وخطوطه وروادعه. وأخيراً جذبت مهيرة الأنظار إليها حين ظهرت على حسابها الخاص في "إنستغرام" مرتديةً كنزة بتصميم بسيط وتنورة طويلة، ومنتعلةً حذاء باللون الأسود. ولتضفي علامة فارقة على اللوك موحّد اللون، نسّقته مع حقيبة باللون الأحمر الداكن موقّعة من علامة

Michael Kors. ومن خلال البحث على موقع العلامة الإلكتروني، عرفنا أن سعرها يصل إلى 358 دولاراً أميركياً. فما رأيك في أن تضيفيها إلى لائحة هداياك؟


دانة الطويرش

كثيراً ما توجّه الفاشينيستا الكويتية الدعوة إلى محبِّات كل خطوط الموضة من أجل تعلّم كيفية تنسيق الأكسسوارات مع الأزياء الفاخرة. وهو ما فعلته حين ظهرت في صورة نشرتها على حسابها الخاص في "إنستغرام" حيث تألّقت بطقم باللون الأحمر مع نقشة المربعات السوداء، وأضافت إليه حقيبة يد باللون الأسود من Hermès. وإذا كنت تريدين الحصول عليها وتسألين عن السعر، فهو يبلغ 5 آلاف و155 دولاراً أميركياً.


سيرين عبد النور

تواكب الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور كل صيحات الموضة، إلا أنها لا تختار منها إلا ما يليق بأسلوبها وشكلها وشخصيتها. وفي أحدث ظهور لها، اختارت الدنيم عنواناً لإطلالتها. ولهذا تميّزت بلوك عملي أنيق حيث ارتدت طقماً مصمّماً من هذا القماش مع سروال واسع وقميص أبيض. وميّزت اللوك بحذاء من Christian Dior يحمل على شريطه اسم العلامة. فإذا أردت الحصول عليه، اعرفي المزيد عنه من خلال موقع الدار الذي يشير إلى أن سعره يصل إلى 1090 دولاراً أميركياً.

نجوى كرم

لا ترتكب شمس الأغنية اللبنانية الأخطاء حين يتعلق الأمر بإطلالتها. وهو ما نلاحظه دائماً وما جذب أنظار متابعي برنامج المواهب The Voice Senior الذي عُرض في وقت سابق. فقد اتبعت نجوى كرم في الحلقة الختامية أسلوب الكاجوال الراقي، وارتدت كنزة تواكب إحدى أحدث صيحات الموضة، وهي طبعة الكلمات الكبيرة، علماً أنها موقّعة من علامة Moncler، ويصل سعرها إلى 635 دولاراً أميركياً. وقد أضافت إليها تنورة حمراء قصيرة من توقيع Gate، ونسّقت المجموعة مع حذاء أنثوي عالي الكعب بتصميم كلاسيكي من Gianvito Rossiويتوافر بـ700 دولار أميركي. أما أنتِ فيمكنك أن تنسّقي كل قطعة مع لوك يناسب حضورك المميز.

هيفاء وهبي

لا تختلف محبّات الموضة على أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من أكثر النجمات أناقةً. وتدل على هذا الإطلالات التي اعتمدتها خلال مشاركتها في مسلسل "أسود فاتح". فقد ركزت هيفاء في الحلقات على إبراز موهبتها التمثيلية، واختارت التصاميم التي تناسب الشخصية، وبدا أنها نجحت بذلك في إكمال خيوطها. وفي أحد المشاهد، اعتمدت لوك كاملاً بالأبيض وانتقت طقماً من توقيع المصمّمة Nathalie Karam ونسّقته مع حقيبة بتصميم غريب وعملي باللون البنفسجي من Tom Ford. وتبين أنه يمكن الحصول عليه بألوان أخرى منها الأسود بـ1029 دولاراً أميركياً.


مي عمر

عندما تنظرين إلى إطلالات الممثلة المصرية مي عمر تعرفين أنها تتّسم بأسلوب عصري خالٍ من التعقيدات. فهي تفضّل البساطة الأنيقة التي تشكّل سر جاذبيتها الفريدة. وفي وقت سابق، أظهرت صورة نشرتها على حسابها الخاص في "إنستغرام" الطريقة التي تعتمدها لتنسيق قطعها.


فقد ارتدت سروالاً من الجلد البنّي مع كنزة باللون الأسود. وأضافت إلى اللوك حزاماً بلون السروال من توقيع دار Valentino ويصل سعره إلى 852 دولاراً أميركياً، وحقيبة من العلامة نفسها يمكنك أن تحصلي عليها أنتِ أيضاً بسعر يصل إلى 3.048 دولار أميركي. إذاً لا تتردّدي في طلب هذه الهدايا التي سترسم ابتسامة الأمل على وجوه من تحبّين مع بداية العام 2021.