بعد اتّهامه بسرقة أغنيته... رامي صبري: "عمرو دياب لا يقارَن بأحد"

القاهرة – "لها" 08 يناير 2021

بعد هجومه على الشاعر والملحن عزيز الشافعي عقب سحب أغنية "شكراً كده للي سابين" منه أثناء الإعداد لها وإعطائها للفنان عمرو دياب ليضمّها الى ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ"، تعرّض الفنان رامي صبري لهجوم عنيف من جمهور "الهضبة" متّهمين إياه بخطف الأغنية منه، الأمر الذي دفع رامي ليؤكد أنه يحترم الفنان عمرو دياب، ويوضح أن لا دخل له في الخلاف بينه وبين عزيز الشافعي.

وعبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه على "إنستغرام"، وجّه صبري رسالة إلى عمرو دياب كتب فيها: "عمرو دياب فنان كبير وتاريخ عظيم وجمهور أعظم لا يقارَن بأحد وأنا أحبه وأحترمه كتير".


وأضاف: "بوست الأغنية اللي نزلته أمس ليس له علاقة تماماً بعمرو دياب، إنما له علاقة بالملحن والشاعر المحترمين، وشكراً".

وكان رامي صبري قد عبّر عن استيائه من موقف مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي، وكشف عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك" سبب هجومه على عزيز، قائلاً: "ولتاني مرة الملحن عزيز الشافعي، ياخد أغنية مني وإحنا شغالين فيها، ويديها لفنان تاني وهو الفنان عمرو دياب، بنفس الشكل التوزيعي والموزع، أغنية شكرا كده للي سابنا وأغنية زي ما أنتي، لذلك قررت عدم التعامل معه مرة أخرى".

يُذكر أن النجم عمرو دياب طرح أخيراً ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ" عبر التطبيقات الإلكترونية المختلفة، وخدمة "فودافون ميوزيك".