دار TUMI تطلق مجموعة أسيا والشرق الأوسط المصغّرة باللونين الأسود والفضّي

09 يناير 2021

يسرّ علامة TUMI أن تطلق بمناسبة موسم الأعياد لهذا العام مجموعتها المصغّرة الجديدة المثيرة في منطقة آسيا والشرق الاوسط، بنسق لوني مزدوج أخّاذ من الأسود/الفضّي.

تشمل المجموعة الكبسولية الأنيقة والمصقولة المكونة من 6 قطع، حقائب السفر وحقائب ظهر وجعب السفر لتلبي كافة احتياجاتك أثناء التنقل. بفضل إعادة تخيل التصاميم الأيقونية من كل من مجموعات 19Degree Aluminum, Alpha Bravo and Ashton باللون الأسود الفاخر مع إضفاء خط فضي لامع، تتمتع القطع الحصرية الجديدة الخاصة بمنطقة آسيا والشرق الأوسط باللون الأسود/ الفضي بمظهر غرافيكي مميز يسهل التعرّف عليه. بالإضافة إلى لونها الخارجي الأسود/ الفضي، تمّ إبراز تصميم كل قطعة في المجموعة الكبسولية بلمسات من اللون الأخضر الليموني الساطع. حيث يضفي مزيج اللون الفضي واللمسات الفاقعة باللون الأخضر الليموني إحساسًا بالاحتفال فيجعل من هذه المجموعة هدية العيد المثالية.


لاقت مجموعة آسيا والشرق الأوسط الكبسولية الحصرية الجديدة إعجاب الإنفلونسر السعودي الشهير د. حسن الغنيم, الذي يعشق السفر. فقد قام المدير الإبداعي لـ TUMI وفريقه لدى تصميم الحقيبة باستلهام الوحي من د. حسن ونمط حياته المتنقل بوصفه من مستخدمي حقائب TUMI منذ زمن. فقد تم بشكل خاص اختيار مظهر المجموعة المصغرة باللونين الأسود والفضي الفريد ومجموعة القطع من حقائب السفر وحقائب الظهر باعتماد لمسة من شخصية د. حسن وستايله مع الحرص في الوقت نفسه على الحفاظ على أولوياته أثناء السفر. وذلك كون د. حسن معجب متفان لمجموعة 19 Degree Aluminum منذ البداية، فهو يسافر دومًا مع حقيبة 19 Degree Aluminum- فهي الحقيبة الوحيدة التي يستخدمها- ممّا يجعل منها عنصرًا أساسيًا ضمن المجموعة الكبسولية. وكون د. حسن أيضًا من محبي حقائب الظهر، فقد تم إضافة 3 أنماط من حقائب الظهر للمجموعة المصغّرة- إذ يعدّ طراز Alpha Bravo الستايل المفضّل لدى د. حسن في المرتبة الأولى بفضل تصميمه العملي المتواضع والرفيع في الوقت ذاته، بينما نجد أن طراز مجموعة Ashton الرياضي والعصري يعد مثاليًا للانتقال من يوم العمل إلى عطلة نهاية الأسبوع.