EMPORIO ARMANI مجموعة تقول نعم نعم لإعادة التدوير

14 يناير 2021
لخريف وشتاء 2020-2021، تقدّم دار إمبوريو أرماني Emporio Armani مجموعة مختارة من القطع والإكسسوارات ذات الطابع الحضاري والعملي، مصنعة خصيصاً بطريقة مسؤولة بيئياً. إذ تتم إعادة تدوير المواد العضوية أو إعادة إستعمالها؛ بأشكال تحملنا بالذاكرة الى عالم التصميمات الأيقونية لهذه العلامة التجارية.


تتميز هذه المجموعة بإستخدامها للأقمشة والأنسجة، المعززة بواسطة مجموعة منسقة ومميزة من الأشكال وتدرجات اللون الأسود الحصرية تقريباً، والتي تتميز بتفاصيل مثيرة للإهتمام وتحمل شعار R-EA بلون البيج الفاتح.

للرجال، تهيمن الملابس الفضفاضة OVERSIZED على هذه المجموعة: PARKAS، WINDBREAKERS، BLOUSONS، ZIPPED JUMPERS، CARGO TROUSERS، DUNGAREES مع أحذية ذات ألوان رائعة ونعال بألوان مختلفة متناقضة، أغطية للرأس BALACLAVAS، وقبعات صغيرة وقفازات مبطنة، إضافةً الى حقائب كبيرة وحقائب الظهر.


تشكيلة عملية تطبع المجموعة النسائية بطابع أنثوي مميز بإطلالة تعززها تصاميم SUPER-CROPPED HEMS من السراويل والتنانير القصيرة تعلوها معاطف مبطنة، وأخرى طويلة ورقيقة CROPPED DOUBLE-BREASTED جاكيتات مزدوجة الصدر وجامبرز ، القبعات، والأحذية وحقائب النايلون المبطنة وكلها تحمل الشعار. يأتي الصوف المستخدم، من منطقة براتو الإيطالية المشهورة بالنسيج، "صفر كيلومتر" “ZERO KILOMETRE” - أعيد تدويره بالكامل من نفايات الأقمشة المحلية وفضلات المنسوجات المستهلكة؛ تم زراعة القطن العضوي ذات الضرر المنخفض التأثير على البيئة واستخدام البذور الغير معدلة وراثيا ونظام النمو العضوي لتخصيب التربة. حتى أن ألياف النايلون والبوليستر تأتي من نفايات ما قبل الإستهلاك وما بعده، مثل شبكات الصيد وزجاجات البلاستيك التي تم استردادها وإعادة تدويرها. MODAL ، وهو عبارة عن ألياف قابلة للتحلل البيولوجي والذي يؤمن توفير كميات كبيرة من المياه والطاقة في عملية التصنيع، ويوفر شعوراً ناعماً للأقمشة. إن المواد المستعملة والمعتمدة في هذه المجموعة R-EA، كلها مطابقة للمعايير الدولية ذات الصلة، الشفافية الكاملة وإمكانية التتبع عبر المراحل الكاملة لإنتاج الأقمشة مضمونة لهذه المنتجات. بهدف تعزيز حماية البيئة، تأتي هذه المجموعة في رزمات معتمدة ومستدامة، يتم إنتاجها بإستخدام مواد قابلة للتحلل.


يكمل هذه المجموعة زوج من النظارات الشمسية الجريئة ذات إطار أسود غير لامع من البلاستيك المعالج وعدسات مصنوعة جزئياً من مواد ذات أساس بيولوجي. بالإضافة الى ساعة يد تم إنتاجها بإستخدام مواد مستدامة مع سوار ومظهر باللون الأسود الغير لامع مع تفاصيل رائعة بألوان البيج الفاتح والبورجوندي. يؤمن رمز الاستجابة السريعة QR CODE الموجود على الملصقات العملاء بالتحقق من أصالة كل الملابس ويمكنهم الحصول على مزيد من التفاصيل لهذه المجموعة.