تعلّّمي تطبيق مكياج داليدا خليل

جولي صليبا 15 يناير 2021

نختار لك أسبوعياً وجهاً معروفاً ومحبّباً من بين جميلات الشهرة لتتعلّمي كيفية تنفيذ الماكياج الذي اعتمدته وأضاء إطلالتها في إحدى المناسبات. إذا كنت تبحثين عن إطلالة مماثلة، اتبعي الخطوات التالية...


الأساس

حضري بشرتك باستعمال ممهد الأساس Instant Perfect Complexion Perfecting Corrector من Sisley. ثم وزعي مستحضر الأساس Glouriouskin Perfect Luminous Creamy Foundation بلون Cashmere 200 من Dolce & Gabbana للحصول على بشرة موحدة وخالية من الشوائب.


الوجنتان

إنحتي الوجنتين بواسطة بودرة الوجنتين Rose Gold Les Chaines de CHANEL Limited Edition من CHANEL للحصول على إطلالة مشرقة ساحرة. أضيفي من ثم بعض الإشراق إلى وجنتيك بواسطة Royal Light Liquid Highlighter Divine Gold من Dolce &Gabbana للحصول على إطلالة نضرة ومشرقة. استعملي كمية ضئيلة من الهايلايتر أيضاً على جسر الأنف.


الشفتان

حضري شفتيك بواسطة Dior Lip Maximizer من Dior للحصول على شفتين ممتلئنين. حددي محيط شفتيك بواسطة القلم Phyto-Lèvres Perfect N°1 Nude من Sisley. لوني شفتيك بأحمر الشفاه Le Phyto Rouge N°23 Rose Delhi من Sisley للحصول على شفتين جذابتين.


العينان

● موّهي محيط عينيك بواسطة خافي العيوب Multi Perfecting Concaler بلون 01 Light Warm من Guerlain لإخفاء الهالات الداكنة وجعل النظرة مشرقة.

● لتجميل عينيك، استعملي علبة الظلال Golden Bee Palette Harmony of 10 Eyeshadows من Guerlain. أبسطي الظلال البنية الترابية على كامل الجفن العلوي وصولاً إلى طية الجفن. أبسطي من ثم القليل من الظلال الرمادية الداكنة من منتصف الجفن وصولاً إلى الزاوية الخارجية للعين. أمزجي الظلال البنية والظلال الرمادية مع بعضهما للحصول على تدرج جميل.

● أبسطي الظلال البنفسجية بمحاذاة الرموش السفلية لتأطير العين وجعل النظرة أكثر سحراً وغموضاً.

● استعملي قلم الكحل Diorshow 24H* Stylo - Golden Nights Collection Limited Edition بلون 040 Sparkling Black من Dior لتحديد الجفن السفلي للعين.

● استعملي الآيلاينر Mad Eyes Intense Liner بلون 01 Glossy Black من Guerlain لرسم خط مجنح بمحاذاة الرموش العلوية. مديّ خط الآيلاينر إلى خارج الجفن قليلاً.

● غلّفي رموشك العلوية والسفلية بالماسكارا So Intense No 1 Deep Black Mascara من Sisley.

● حددي شكل حاجبيك بواسطة Mad Eyes Brow Framer بلون 03 Brunette من Guerlain.


الأظافر

لوني أظافرك بالطلاء Le Vernis Longwear Nail Color بلون 524 Turban من CHANEL.