بالفيديو - عبير صبري تتحدث عن ضرب والدها لها.. وهذا ما قالته عن عمليات تجميل

القاهرة - "لها" 09 يناير 2021


حلت الفنانة عبير صبري ضيفة على الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس"، الذي يقدمه على شاشة الحياة، حيث كشفت العديد من أسرارها الشخصية، وتحدثت عن ارتدائها الحجاب ثم خلعه مرة أخرى، وندمها على القرارين.

وقالت عبير خلال اللقاء: "لم أجر أي عمليات تجميل إطلاقاً منذ نعومة أظافري، والحمد لله لم أصل إلى مرحلة شد وجهي ولكني سأجريها إذا وصلت إلى مرحلة عمرية معينة‬.

وتابعت: "أنا لا أعرف آخذ حقي وأتجنب المشاكل دائمًا من أجل استقرار حياتي الشخصية"، مشيرة إلى أنها دائمًا تقدم أدواراً مختلفة فى حياتها الفنية.

وقالت: "الجمهور وضعني في شخصية المثيرة للجدل، أما أنا فلا أسعى إلى أن أكون هذه الشخصية وأركز دائماً في أدواري واختار أفضل الأعمال".



وانهارت في البكاء وهي توجه رسالة إلى والدها قائلة: " تحملت مسئولية أشقائي والأسرة بأكملها بعد وفاة والدي، وأتمنى أن أكون قد قمت برسالته وأن يكون راضياً عني".

وأضافت: "كنت في الجامعة وتحملت العديد من الأشياء وتعليم إخوتي وتوفير كافة الطلبات، ووالدي كان قوياً ومحترماً، ولأنه كان عسكرياً كان من الممكن أن يكون هناك تعامل بقوة ولا مجال للنقاش لأوامر الوالد"، مؤكدة أن والدها كان يضربها بالحزام، ورغم ذلك كان حنين عليها وعلى أشقائها، وحلمت قبل وفاة والدها بأربع سنوات أنه سيتوفى، مضيفة: "الحمد لله أن الله أخفى عنا علم الغيب".

وأكدت أنها قدمت أدواراً تافهة في بداياتها الفنية، ولم تعمل بلوك لأي نجمة، قائلة: "لم أندم كثيراً في حياتي وأخطائي أتعلم منها وندمت أنني تعجلت في ارتداء الحجاب ولم أكن واثقة، وندمت أنني خلعته وغضبت من نفسي، ومن الممكن أن أعود إلى الحجاب مرة أخرى".

وأضافت: "كان مصابة بانزلاق غضروفي وعملت عملية لكنها فشلت، وحدثت مشكلة في ظهري وكانت هناك خطورة عليَّ من أن لا أستطيع المشي مرة أخرى، والحمد لله عملت عملية أخرى وركبت أربعة مسامير في ظهري ومكثت شهوراً في المستشفى، وكانت هناك مرحلة تأهيل، وفي تلك المرحلة الصعبة من المرض قلت الحمد لله، ولكن الطبيب أخبرني بضرورة عدم العودة إلى العمل خلال تلك الفترة، ولكني رفضت وعملت مع غادة عبد الرازق في "السيدة الأولى".