بالفيديو - بسمة وهبة تهاجم المتنمرين: "صم وبكم القلوب والعيون"

القاهرة - "لها" 09 يناير 2021


نشرت الإعلامية بسمة وهبة مقطع فيديو على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" ردت من خلاله على بعض التعليقات السلبية والتنمر الذي تعرضت له بعد نشرها صوراً لها مع ابنتها خلال جولة تسوق.

وظهرت بسمة في الفيديو وهي في عيادة طبية، موضحة أن هذا الفيديو ما وراء كواليس جولتها التسويقية، وأن الصورة التي يراها الجمهور وتظهر فيها سعيدة يكون وراءها أشياء أخرى.

وكتبت: "عشان المتنمرين اللي مستكترين أني خارجه أنا وبنتي بنتفسح هذا ما وراء الكواليس التي لا يراها صم وبكم القلوب والعيون.. قبل الفسحة بنج ومنظار ومشكلة على الأحبال الصوتية وإنذار بفقد الصوت بسبب السترس واجهاد العمل.. ده نفس اليوم اللي اسكترتوا رفاهيته عليا أنا وبنتي اللي كانت ف دبي ليها 3 أسابيع عندها كورونا وأنا ممنوع أقرب ولا أشوفها، وكانت في عزل تام ! إيه رأي المتنمرين لو بعد إذنهم ومايضايقهمش إني أخرج بنتي وارفع معنويتها ومعنوياتي".

وأضافت: "أنا قلت لكم قبل كده حياتنا مش الصورة اللي بتشوفوها.. دايماً الصورة وراها صورة لم ولن تروها.. شوفوا بس المنظار اللي مسكاه الممرضة ور الكرسي كل ده كان في فمي بردوا صورة ورا صورة ورا صورة ودي حياتنا اللي انتوا قاعدين بس تتنمروا وتنظروا علينا لا للإهانة".


وكانت الاعلامية المصرية قد نشرت صوراً مع ابنتها بعد جولة تسوق وكتبت لها لتمازحها: "ماله يا بنتي عمر أفندي وصيدناوي"، مما عرضها لانتقادات مطالبين إياها بعدم استعراض حياتها أمام الجميع.

يذكر أن بسمة وهبة احتفلت مؤخرًا بافتتاح الفرع الجديد من مطعمها في التجمع الأول، بعد عودتها من لندن لإجراء بعض الفحوصات الطبية هناك.