عبير صبري تعترف بخيانة زوجها الأول... ولهذا السبب لم ترغب في الإنجاب

القاهرة - "لها" 10 يناير 2021


خلال الجزء الثاني من لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس"، قالت الفنانة عبير صبري إنها بعد وفاة والدها لم تكن تريد الإنجاب، لأنها كانت ترفض فكرة أن تنجب طفلاً وتموت فتتركه وحيداً، وشاءت إرادة الله ألاّ ترزق بأطفال.

وأضافت عبير أنها تولّت تربية أشقائها بعد وفاة والدها وتحمّلت المسؤولية، قائلةً: "إذا رزقني الله بأولاد، أتمنى أن تكون بنتاً لكي أستطيع التعامل معها وسأسميها ورد".

وقالت إن ثقتها كبيرة في نفسها، وأنها تشعر أن ليس في الكون أجمل منها. وأضافت أن كثراً خذلوها، مشيرة إلى أن من يشجعها الآن هو زوجها وشقيقتها ووالدتها، كما أنها تشجّع نفسها، ومؤكدةً أن وجود الأب في حياة البنت مهم جداً لأنه السند. كذلك شكرت كل من دعمها في حياتها الشخصية وفي عملها.

وأكدت عبير صبري أنها تعرّضت للخيانة من أقرب صديقاتها، حيث خطفت منها زوجها الأول، مشيرةً إلى نسيانها هذا الأمر، وأنها اليوم تحب زوجها الحالي، وقالت ساخرةً: "اللي خدته القرعة تاخده أم الشعور". وأضافت أنها لا تحب الخيانة، وأنها قدمت دوراً في مسلسل "خيانة عهد " بعكس شخصيتها الحقيقية، ولهذا السبب نجح الدور.

وتابعت عبير أن من بين عيوبها أنها تبالغ في حنانها، وثمة مثل الشعبي يعبّر عنها: "امشي عدل يحتار عدوك فيك"، قائلةً: "الحمد لله معنديش حاجة أخجل منها في مشواري الفني".