بالفيديو - أشرف زكي يكشف عن مفاجأة في أزمة باسم سمرة ورحاب الجمل

القاهرة - "لها" 11 يناير 2021

كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن مفاجأة في الأزمة الأخيرة التي حدثت بين الفنان باسم سمرة ورحاب الجمل والصلح بينهما، وذلك  من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، قال فيها: "إن السوشيال ميديا لها مميزات وعيوب، ومن أهم عيوبها أن كل إنسان يستطيع أن يقول ما يشاء، ويصرح بتصريحات غير مسؤولة فتنتشر بسرعة، لذلك فقد أصدرت النقابة قرارًا رسميًا لمنع الأعضاء من عرض خلافاتهم مع زملائهم على منصات التواصل الاجتماعي".

وأكد زكي أنه لم يُصلح بين باسم سمرة ورحاب الجمل، بل فوجئ بهما قادمَين إلى منزله، حيث قدّما اعتذارهما له شخصياً وللنقابة، وقد تصالحا، مضيفاً: "وأنا قعدت معاهم وعاتبتهم عتاب شديد وفهمتهما أدوارهما وكلاهما معترف بالخطأ".


وأوضح أشرف زكي أن الأزمة تخطّت الفنانين، لأن أعضاء النقابة منوطون بالدفاع عن المهنة وأخلاقياتها، وحماية التراث الذي تركته لنا أجيال فنية والدفاع عن قوة مصر الناعمة وقيمتها الفنية، ولذلك فقد توعّد كل من يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي للإساءة إلى زملائه، برد فعل عنيف قد يصل إلى الشطب من سجلات النقابة.

يُذكر أن رحاب الجمل كانت قد شنّت هجوماً على باسم سمرة بسبب تصرفاته التي وصفتها بغير المسؤولة في موقع التصوير، وإساءته الى زملائه نظراً لحضوره الى موقع التصوير وهو في حالة سكر.