كورونا تمنع عادل إمام من وداع صديقه هادي الجيار

القاهرة - "لها" 11 يناير 2021


حالة من الحزن الشديد سيطرت على الفنان عادل إمام بسبب فقدانه صديقه الفنان هادي الجيار، والذي لم يستطع توديعه بسبب ظروف فيروس كورونا، حيث اشتركا معاً في بدايتهما في تقديم مسرحية "مدرسة المشاغبين" وآخر أعمالهما "فلانتينو".

واكتفى إمام بنعي الجيار عبر حسابه في "فيسبوك" حيث كتب قائلاً: "البقاء لله الفنان الكبير هادي الجيار.. ‎خالص العزاء للأسرة الكريمة"، بجانب صورة تجمعهما معاً من كواليس مسلسل "فالنتينو"، والذي عُرض في دراما رمضان الماضي.

مصدر مقرّب من "الزعيم" أكد أنه منذ انتشار جائحة كورونا وهو مبتعد تماماً عن أي تجمعات، ويفضل البقاء في المنزل مع أسرته متّخذاً كل الإجراءات الاحترازية اللازمة.

وأضاف أن إمام حزن كثيراً على وفاة السيناريست الراحل وحيد حامد، حيث جمعهما معاً عدد من الأعمال الفنية المميزة لكنه أيضاً لم يستطع المشاركة في تشييع جثمان صديقه بسبب فيروس كورونا واتباعه هذه الفترة كل الإجراءات الاحترازية، ذلك بسبب تعرض "الزعيم" لعدد من الأزمات الصحية أثناء تصويره مسلسل "فلانتينو"، ما اضطره لتوقيف التصوير أكثر من مرة الى حين تماثله للشفاء، لذا فضّل الابتعاد خلال الفترة الحالية، وتمضية وقته مع أولاده وأحفاده فقط.