بالفيديو - مؤلف أغنية عمر دياب يحسم الجدل... هل قصد دينا الشربيني؟

القاهرة - "لها" 11 يناير 2021


في مداخلة عبر "سكايب" مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدّمه على قناة "ON"، حسم الشاعر الغنائي تامر حسين الجدل المثار في الفترة الأخيرة حول أغنية عمرو دياب الأخيرة "شكراً"، بعد ما أُشيع أنها موجهة الى الفنانة دينا الشربيني.

وقال حسين إن الأغنية ليست مقتصرة على الرجال فقط، ولكنها قد تعجب أي شخص، سواء كان رجلاً أو امرأة، يحاول التخلص من الأشخاص الذين يتسبّبون في إزعاجه ورفده بطاقة سلبية. وأوضح أن الأغنية تشيع البهجة في النفوس، وهو شخصياً يهديها الى كل شخص ضايقه فأخرجه من حياته.



كما قال إنه عرضها على عمرو دياب كتجربة مرّ هو نفسه بها، مشيراً إلى أن كلماتها مكتوبة منذ حوالى عام ونصف العام، وأنها تعكس تجربته هو مع بعض العلاقات "السامة" في حياته، وليس لها علاقة شخصية بالفنان عمرو دياب.

وفي جانب آخر، انشغلت الشربيني الفترة الماضية في تصوير فيلم "30 مارس" الذي ينتمي إلى نوعية السيكو دراما، وهو من بطولة أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ومجموعة من ضيوف الشرف، من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف حميد المدني.