بالفيديو - نجوى فؤاد تروي تجربتها مع الإنجاب وتبنّي طفلة

القاهرة - "لها" 12 يناير 2021


طمأنت الفنانة نجوى فؤاد جمهورها على حالتها الصحية، مؤكدة أنها تعاني حالياً من آلام في ظهرها، الأمر الذي يلزمها المكوث في المنزل لمدة ثلاثة أسابيع، بناء على توصيات الدكتور المعالج، كما نفت إجراءها عملية في قدميها في ذلك الوقت.

وأكدت فؤاد خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc" أنها رفضت كتابة مذكراتها وسرد تفاصيلها في الإعلام، بالقول: "أرفض تقديم قصة حياتي فى مسلسل درامي، فقد شاهدت قصة حياة صباح وتحية كاريوكا، ولم تعجبني لأنها لم تقدم الحقائق". وأضافت: "حياتي كتاب مفتوح، وليس فيها شيء خطأ"، لافتة إلى أنها ترفض تجسيد قصة حياتها في عمل سينمائي.



كما تحدثت عن تفاصيل حياتها، مؤكدة: "رفضت الإنجاب من أجل الفن، وكان هذا خطأ مني لأني لم أجد من يوجهني وإذا عاد بي الزمن سأفكر في الإنجاب".

وأضافت نجوى أنها في شبابها كفلت طفلة يتيمة، وحرصت على أن تحفّظها القرآن، وعلّمتها حتى التحقت بكلية الحقوق، وارتدت الحجاب، وساعدتها في عمل دراسات عليا وزوّجتها، وكوّنت هذه الفتاة أسرة وأنجبت ثلاثة أبناء، مؤكدةً أن هناك الكثير من تفاصيل العلاقة بينها وبين ربّها تبقى في الخفاء ولا يعلم أحد من البشر بها.

وأكدت نجوى أنها سوف تحتفل بميلادها في 16 من كانون الثاني (يناير) الجاري، وذكرت أنها رفضت في عام 1985 عرضاً من شخص فرنسي من أصول يهودية، طلب منها أن تذهب معه إلى فلسطين لترقص هناك بدلاً من الفنانة الراحلة داليدا، نظراً للشبه بينهما مقابل مبلغ 100 ألف دولار، إلا أنها رفضت بشدة، مؤكدة أنها لا تستطيع أن ترقص في مكان سكانه يعانون من جشع وبطش المستعمِر ويستيقظون وينامون على صوت الدبابات والرصاص.