بالصور – جمال حفيدة سعاد عبدالله اللافت يشغل الجمهور... هل تتشابهان؟

13 يناير 2021

تداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أخيراً صورة لحفيدة الفنانة الكويتية سعاد عبدالله، والتي لفتت أنظار الكثير من المتابعين بملامحها الجميلة، حيث قارن هؤلاء بين شكلها وشكل جدّتها وتفاوتت الآراء بين من رأوا أنها ورثت بعض ملامحها، ومن أشاروا إلى أنهما لا تتشابهان على الإطلاق.

يُشار إلى أن عبدالله من أبرز وجوه الشاشة الكويتية، وقد رافقت أعمالها العديد من الأجيال. ويُذكر أنها من أصول عراقية ووُلدت في مدينة البصرة وتزوجت المخرج الكويتي فيصل الضاحي لتحصل بهذا على الجنسية الكويتية.

بدأت سعاد عبدالله مسيرتها الفنية في العام 1963 إلى جانب الفنان الراحل محمد النشمي من خلال البرنامج التلفزيوني "ديوانية التلفزيون". ولها عدد كبير من الأعمال التلفزيونية والمسرحية إلى جانب برامج الفوازير والمسلسلات الإذاعية. وأخيراً حازت جائزة المرأة العربية للعام 2021 في لندن، وذلك تكريماً لمسيرتها التي امتدت على 5 عقود في مجال الأعمال الدرامية. وهي غالباً ما تستعيد من خلال حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" ذكريات حياتها المهنية في صور تنشرها وتظهر فيها إلى جانب كبار النجوم مثل عبد الحسين عبد الرضا وحياة الفهد.