بالصور – أويس مخللاتي يفاجئ الجمهور بخطوبته

13 يناير 2021

فاجأ الفنان السوري أويس مخللاتي متابعيه بصورة نشرها على حسابه الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وأظهر فيها يده مع يد فتاة وهما يضعان في إصبعيهما حلقتين سوداوين على شكل خاتم خطوبة، وأكد ارتباطه من خلال هذا التعليق: " عملناها، بحبك ورح نكفي العمر". وتفاعل معه الكثير من المتابعين والنجوم الذين هنأوه على ذلك، وسأل عدد منهم عن هوية الخطيبة، وحققت الصورة ما يزيد على 14 ألف إعجاب.

ويُشار إلى أن أويس كان قد تعرض لموجة من الانتقادات بسبب صورة نشرها على الحساب نفسه، والتُقطت له على هامش العزاء الذي أُقيم للمخرج الراحل حاتم علي في دبي،

حيث بدا في الصورة واقفاً بوضعيات مختلفة أمام الكاميرا، وهو ما أثار غضب بعض المتابعين الذين رأوا أنه لا يمكنه استعراض حضوره مع ابتسامة في هذه المناسبة الحزينة... وأرفق أويس الصورة بالتعليق: "لم نتمكن من الوقوف إلى جانب جثمانك الطاهر في عملية إخراجك لمشهدك الأخير في سوريتك... لكن روحك الجميلة التي رافقتنا في عزائك هنا في الإمارات العربية المتحدة أثبتت أنك وأعمالك وتاريخك وفنك وحبك وحب الناس لك لم ولن يفارقنا ولم ولن يفرقنا أبداً". وأضاف: "الرحمة لروحك الطاهرة حاتم علي ولنا وللجميع أهلاً وأحباباً وأصحاباً الصبر والسلوان... مع الشكر الخاص لمن قام بتنظيم هذا العزاء وساعد الحاتم على إعادة لمّ الشمل".