بالفيديو - محمد سليمان: "ما حدث لحورية فرغلي يرعبني"

القاهرة – "لها" 14 يناير 2021

نال الفنان محمد سليمان شهرة واسعة بعد تداول فيديو لمشهد من مسلسل "هذا المساء" ظهرت فيه الفنانة أروى جودة وهي تقول عنه "دا هاني"، ليحتل "التريند" لأيام عدة.

وحلّ سليمان ضيفاً على برنامج "القاهرة اليوم" الذي يقدّمه إدوارد والإعلامية بثينة توكل، على قناة" ألفا اليوم"، حيث علّق على أزمة الفنانة حورية فرغلي بقوله إن الموقف الذي تعرّضت له أخيراً يخيفه جداً، ويفكر فيه كل يوم، وفي الطريقة التي تخلّى بها الجميع عنها.

ووصف حورية، التي شاركها بطولة مسلسل "مملكة الغجر"، بأنها مِن أفضل مَن قابلهم في كواليس الأعمال الفنية وفي الحياة الشخصية، فهي معطاءة وبسيطة وماهرة جداً، ونجمة لها حضورها وجمهورها.

وأضاف سليمان أنه يضع نفسه في مكان حورية فرغلي، ويتخيّل صدمتها في الناس والأقرب منهم إليها، ويترك هذا لديه شعوراً بأن الإنسان يجب ألا يرفع سقف توقعاته من المحيطين به، وأن هذا هو المعنى الحقيقي للحياة، في كل المجالات وليس في المجال الفني فقط.

وأوضح الفنان إدوارد أن ما يزيد من شدة تأثر حورية فرغلي هو أنها كانت في وقت من الأوقات مديرة لدور عرض، وتتولى إدارة شركة إنتاج وتنفيذ أفلام، فاقترب الناس منها أكثر، هذا بخلاف أن العمل في الفن يأتي بالشهرة، وتجتذب الشهرة الناس للتقرّب من الفنان لأسباب مختلفة.