الظهور الأول لابنة نهى العمروسي بعد إخلاء سبيلها في قضية "فيرمونت"

القاهرة – "لها" 14 يناير 2021

نشرت الفنانة نهى العمروسي عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" أول صورة تجمعها بابنتها نازلي في أول ظهور بعد قرار النيابة العامة إخلاء سبيلها في القضية المشهورة إعلامياً بـ"قضية الفيرمونت". وعلّقت العمروسي على الصورة بقولها: "مش عارفة أشكركم إزاي على دعواتكم اللي من القلب، حتى وأنتم بتهنوني بعيد ميلادي حاسة بفرحة قلوبكم ليّا أنا وبنتي".


وأضافت: "الحقيقة إن أحلى هدية عيد ميلاد جاتلي في حياتي كانت من ربنا، لإنه رجع لي بنتي في حضني تاني، الحمد والشكر لله بلا حدود".

يُذكر أن النيابة العامة المصرية كانت قد قررت منذ أيام إخلاء سبيل نازلي مصطفى كريم ابنة الفنانة نهى العمروسي في القضية المعروفة إعلامياً بـ"جريمة فيرمونت".

وكان طارق العوضي محامي نازلي مصطفى قد صرّح بأن موكلته كانت مجرد شاهدة في القضية منذ خمسة أشهر بناءً على استدعاء من مكتب النائب العام، مشيراً إلى "أن النيابة تطبّق القانون وروح القانون وتطبّق العدالة بشكل محايد".

وأضاف أنه حين تم استدعاء نازلي لتدلي بشهادتها في القضية، كان قد أُلقي القبض على اثنين من المتهمين، وتمكّن خمسة من الهرب وأُُلقي القبض على ثلاثة منهم بواسطة الإنتربول الدولي وتم ترحيلهم من لبنان.