"مايكل كورس" تطلق تي-شيرت “LOVE" دعماً لمبادرة WATCH HUNGER STOP للحد من انتشار الجوع في العالم

30 يناير 2021

في خطوة انسانية رائعة وفي الوقت المناسب للعلامة التجارية، يسرّ "مايكل كورس" أن تعلن عن إعادة إطلاق تي-شيرت Watch Hunger Stop LOVE لمناسبة "يوم الفالنتاين". إنها طريقة مثالية للاحتفال بهذا اليوم المميز على المستويين الشخصي والعالمي وبالاحاسيس التي ترمز اليه المجسدة هنا من خلال الرقعة الحمراء على القميص المكتوب عليها "LOVE". أظهروا لأحبائكم مدى اهتمامكم بهم، مع رد الجميل لقضية عظيمة: Watch Hunger Stop، الحملة الخيرية للعلامة التجارية المخصصة لمحاربة الجوع في العالم. ففي النهاية، الطعام هو الحب.


وتستمر هذه المباردة الإنسانية بتحقيق النجاح للسنة الثامنة على التوالي في إطار توفير الدعم لبرنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة (WFP) في مهمته الرامية إلى القضاء على الجوع وتأمين الوجبات الغذائية التي تشتدّ حاجة الأطفال إليها في المناطق التي تعاني من انعدام الأمن الغذائي. ولغاية الآن، قمنا بمساعدة برنامج الأغذية العالمي في توفير أكثر 20 مليون وجبة مدرسية، ولكن لا يزال هنالك الكثير من العمل الذي يتوجب القيام به على هذا الصعيد.

وسوف تكون هذه الـ"تي-شيرت" المصنوعة بالكامل من القطن العضوي لكلا الجنسين متوفرة للبيع بالتجزئة بمبلغ 40 دولاراً أمريكياً عبر شبكة الإنترنت وفي متاجر Michael Kors Lifestyle اعتباراً من فبراير 2021. ومقابل كل تي-شيرت LOVE يتم بيعه، سوف تتبرع علامة "مايكل كورس" بجميع الأرباح للأطفال المحتاجين من خلال برنامج الأغذية العالمي.