بالفيديو - نقد لاذع لمهند الحمدي: "عايش عل أندومي" و"لا يملك موهبة" وهو يرد

26 يناير 2021

أحدثت الإعلامية والناقدة الكويتية ليلى أحمد ضجة كبيرة على المواقع من خلال تعليق أدلت به على أداء الفنان مهند الحمدي ضمن حلقة من برنامج "ع السيف" الذي يعرض على شاشة قناة ATV.

وقالت في هذا السياق إن الأخير لا يجيد التمثيل وإنه "عايش عل أندومي" وإنه لا يمتلك الموهبة وإن ملامح وجهه لا تتغير تبعاً لمتطلبات الدور. كما لفتت إلى أنه يحتاج إلى التدريب وإلى العمل على تحسين أدائه.

وتفاعل مع هذا التصريح الكثير من المتابعين. وهو ما دفع الممثل إلى الخروج عن صمته حيث غرد على حسابه الخاص على "تويتر": "خيري كله من رب العالمين وحده ومن ثم كل من سندني في الحياة والعنصر الأهم هي اعظم قناة في تاريخ الوطن العربي "ام بي سي" اللي بكل فخر أقولها وبالفم المليان ولي بيزعل من هالكلمة جعلك ما رضيت وكل شي واضح ما يحتاج دربيل والأرقام تشهد والساحة موجودة للجميع".

وأضاف متهماً الناقدة بالعنصرية: "العنصرية في الـDNA تمشي عند بعض الناس ولكن هيهات ماشفتوا شي". وسأل: "هل الانتقاد خلق لكي يطور أم يقمع؟ أم هو مجرد فرض للذات الفارغة؟ هل الانتقاد أساسه يعتمد على جنسية الفنان أو من أين قادم ؟ هل الانتقاد خلق لكي يطور أم يقمع ؟ أم هو مجرد فرض للذات الفارغة؟ هل الانتقاد أساسه يعتمد على جنسية الفنان أو من أين قادم؟".