لقاء الخميسي تردّ بفيديو على منتقدي حفلها: "بغني وبرقص"

القاهرة - "لها" 26 يناير 2021


نشرت الفنانة لقاء الخميسي على حسابها الخاص بـ"فيسبوك" مقطع فيديو، ردت من خلاله على موجة الهجوم التي تعرضت لها مؤخراً فور إعلانها عن تفاصيل أول حفل غنائي لها في ساقية الصاوي.

وأطلت لقاء على جمهورها من خلال مقطع الفيديو حيث قالت فيه إنها لا ترى أزمة في دخولها مجال الغناء، خاصة أن هناك مطربين اتجهوا لعالم التمثيل، مضيفة: "المفروض إن الممثل بيكون بيعرف يمثل ويعرف يغني ويرقص ويعمل كل حاجة لها علاقة بالفن بشكلٍ عام.. دي حاجات مش محتاجين نتناقش فيها".

وأضافت أن الممثل لابد أن يتمتع بالموهبة، فإذا طُلب منه الغناء أو الرقص يتمكن من القيام بذلك، متسائلة: "مشوفناش مُمثلين بيغنوا أبدًا طول عمرنا؟ مشوفناش ممثلين رقصت وغنت في أفلام مصرية وأجنبية؟.


وأكدت أن هناك فرقا بين المطرب والمغني والمؤدي، مضيفة: "أنا بعتبر نفسي مغنية كويسة.. ليه محسسني إن الموضوع محصلش قبل كده.. أنا بحب الغناء.. اللي نفسه يعمل حاجة بيحبها ميعملهاش ليه.. الفنان المفروض إنه ممكن يبقى موهوب في حاجات كتير جدًا أنا بمارس الرقص والعزف والرسم كمان".

وكانت لقاء قد أعلنت أنها تستعد لتقديم أول حفل غنائي لها بقاعة النهر في ساقية الصاوي بالزمالك، وذلك يوم الخميس الموافق 11 شباط (فبراير) المقبل.