جمال العدل يتحدث عن بديلة هيفاء وهبي في مسلسل يسرا

القاهرة - "لها" 26 يناير 2021


انتشرت خلال الأيام الماضية معلومات تؤكد حلول الفنانة السورية جومانة مراد بدلاً من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في مسلسل "حرب أهلية" مع الفنانة الكبيرة يسرا، بعد اعتذار هيفاءعن عدم المشاركة في المسلسل، إلا أن المنتج جمال العدل خرج ليكشف حقيقة تلك الأخبار في تصريحات له، حيث نفى تلك الأخبار تماماً وأنه لا صحة للاستعانة بجومانة في المسلسل.

وأكد العدل أنه تم اختيار فنانة أخرى سوف يعلن عن اسمها خلال الأيام المقبلة، ومن المقرر أن يعرض العمل في موسم شهر رمضان المقبل.

يذكر أن هيفاء وهبي كان من المفترض أن تجسد في المسلسل شخصية "ضرة" يسرا، لكنها اعتذرت خوفًا من فيروس كورونا.

ويعتبر "حرب أهلية" اسماً مؤقتاً للمسلسل، على أن يتم تغييره لاحقاً، حيث يدور العمل في إطار من الإثارة والتشويق، وتنتظر يسرا انتهاء المخرج سامح عبد العزيز من تصوير فيلمه الجديد "تماسيح النيل" ليعقد الجلسة النهائية معها، ويبدأ صناع العمل في التحضيرات النهائية استعداداً لانطلاق التصوير في محاولة للانتهاء من العمل مع الأيام الأولى من شهر رمضان القادم بعد تأخر العمل نسبياً في بدء تصويره، ويواصل أحمد عادل كتابة الحلقات ويسعى لتسليم آخر الحلقات نهاية الشهر القادم.

يسرا قدمت العام الماضى مسلسل "خيانة عهد" من بطولة حلا شيحة وجومانة مراد وعبير صبري وهنادي مهنى، وخالد أنور من إخرج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال.