Gucci تقدم مجموعة الشتاء في الحديقة Winter in Park

26 يناير 2021

إنها لحظة معاودة الاتصال بالطبيعة، لحظة السلام الشخصي. حتى في البيئة المدينية، يمكن إيجاد الهدوء عند استكشاف واحة خضراء تتمثل في حديقة المدينة. لذا، قرر المدير الإبداعي لغوتشي Gucci، أليساندرو ميشال، أن يخطو إلى عالم الشتاء حيث الأوراق متناثرة على الأرض والضباب فوق البحيرة، والممرات المرصوفة بالأشجار، والمقاعد الخشبية ومصابيح الإنارة.


شكل هذا المكان الرائع خلفية الحملة الرقمية الجديدة لدار غوتشي Gucci والتي تسلط الضوء على أربعة إبداعات محبوبة في الدار وهي: حقيبة GG Marmont المصنوعة من الجلد الناعم بأسلوب السبعينيات؛ وحقيبة Jackie 1961، النسخة المحدثة من طراز هوب والشهير الذي قدمته دار غوتشي لأول مرة في الستينيات؛ وحقيبة Gucci Horsebit 1955، المعروضة الآن بموديل جديد، مع التفاصيل المستوحاة من عالم الفروسية؛ وحقيبةDionysus،الموديل الذي جرى تقديمهلأ ولمرة في عرض أزياء خريف وشتاء 2015.


تتألق هذه الموديلات المميزة مع ثلاث نساء رائعات وموهوبات: المغنية وكاتبة الأغاني سيليست، ومصممة الأزياء والشخصية التلفزيونية والمؤلفة أليكساتشونغ، والممثلة فانيسا كيربي. تتمتع النساء الثلاث بأسلوبهنّ الخاص وقد تم تصويرهنّ مع تصاميم مجموعة Gucci  Epilogue ومجموعة مختارة من إكسسوارات House’s Beloved Lines. تولى التصوير المبدع أنجيلوبينيتا في حديقة لندن في ديسمبر الماضي، حيث جرى الاحتفال بحرية التجول والتفكير، والشاعرية والرومانسية الهادئة.