سيروم ADVANCED GÉNIFIQUE LIGHT-PEARLTM من لانكوم لعينين أكبر ورموش أقوى

27 يناير 2021

العيون نافذة الروح، فهي تكشف عن عواطفنا وأفكارنا ومن خلالها نعبّر عن شخصيتنا. أما الرموش فتلعب دوراً كبيراً أيضاً بكثافتها وطولها اللذين يمنحان إطلالة عيون جذابة وعميقة. من هذا المنطلق، يُعدّ مكياج العيون عاملاً رئيسياً في نظام العناية بجمال المرأة، بحيث تستخدم الكثيرات حتى ثلاثة مستحضرات مختلفة لتتقن إطلالة العيون وتبرزها.

فماذا لو تمكنّت تركيبة سيروم من منحك فتحة عيون أوسع ورموش أفي آنٍ؟

فأكثر من أيّ وقت مضى، تكرّس Lancôme أبحاثها حتى تقدّم للمرأة نظاماً ثورياً للعناية بالجمال!

™ADVANCED GÉNIFIQUE YEUX LIGHT-PEARL، سرّ LANCÔME لعيون أكبر ورموش أقوى


أطلقت Lancôme الرائدة في مجال العناية بالبشرة مستحضر ™Génifique Light-Pearl عام 2012. واليوم، يطلّ هذا المستحضر الرائع بتركيبة جديدة، إلى جانب أداة تطبيق حائزة على براءة اختراع تدلّك كافة جوانب محيط العين. لن يضفي المستحضر إشراقة جذابة على محيط العين فحسب، بل سيمنح عينيك فتحة أوسع ورموشاً أقوى.


هل تتساءلين عن سرّ فعاليته؟ يكمن السرّ في تركيبته التي تحتوي على ثنائي استثنائي من جزيئات البروبيوتيك المختارة بعناية والمستخلصة من البيفيدوس والخميرة. تم تخمير البروبيوتيك وتفتيتها وتصفيتها من أجل الحصول على جزيئات صغيرة تناسب احتياجات البشرة، لتساعد على تعزيز الحاجز الجلدي العلوي وتحسين بنية البشرة.

هذا ليس كل شيء! ترتكز تركيبة ™Advanced Génifique Yeux Light-Pearl على مكوّنات أساسية أخرى أيضاً تعمل على مستويين مختلفين:

الحدّ من الانتفاخ تحت العينين والهالات السوداء: التركيبة غنيّة بخلاصة الكافيين، وبالتالي تقلل من انتفاخ منطقة تحت العين.

تقوية الرموش: عُززت التركيبة بمركّب جديد يتألف من ثلاثة مكوّنات تستهدف الرموش بشكل خاًص، هي الأرجينين والماديكاسوسيد وحمض الستريك، وقد تم تصميمها لتقوية الرموش من جذورها.