بالصور - ابنتا باسم سمرة تلفتان أنظار الجمهور بجمالهما... ما درجة الشبه مع والدهما؟

27 يناير 2021

استعاد الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان المصري باسم سمرة أحدثت ضجة في أوساط المتابعين. وظهر فيها برفقة الإعلامية المصرية بوسي شلبي وابنتيه فرح وهند.

ولفتت الطفلتان الأنظار بجمالهما ونعومه وجهيهما. وقارن الكثيرون بينهما وبين والدهما ورأى بعضهم أنهما ورثتا الكثير من ملامحه فيما تحدث آخرون عن اختلاف كبير. وتبين أن شلبي نشرت الصورة في وقت سابق على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

ويشار إلى أنه تم الحديث مؤخراً عن استبعاد سمرة وزميلته رحاب الجمل من فيلم "ديك العياط". وأتى هذا على خلفية الشجار الكلامي الذي نشأ بينهما في وقت سابق.

وكانت الجمل كشفت في وقت سابق من هذا الشهر أي كانون الثاني (يناير) الجاري (2021) تعدي الفنان على فريق عمل الفيلم أثناء التصوير في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

واشارت إلى أنه كان في حالة هياج شديد وأنه اعتدى بالألفاظ على زملائه أبطال الفيلم وعلى المُنتجة وفريق العمل من دون أسباب واضحة. وأضافت: "باسم شتم كل الناس حتى الويتر اللي شغالين في الفندق اللي كنا بنعمل فيه البروفات لكن جابوا له الأمن وشرطة السياحة في الآخر". واستدعى هذا رداً من سمرة قبل أن تتم المصالحة بينهما.