العطر الجديد THE ONE LUMINOUS NIGHT إصدار حصري للرجال من Dolce &Gabbana

12 مارس 2021

تقدّم "دولتشي وغابانا للجمال"Dolce&Gabbana Beauty رحلة عطرية تنقلك إلى الشرق الأوسط من خلال إصدار حصري جديد يحمل إسم "ليل ساطع"The One Luminous Night. إنه العطر الثالث الذي تمّ إطلاقه للرجال ضمن إصدار محدود بعد "ليل ملكي" The One Royal Night و "ليل سحري"The One Mysterious Night، وهو يجمع بين ثراء التقاليد الإيطالية والكنوز العطرية من العالم العربي.

العطر الجديد مستوحى من التباين الآسر بين سماء الليل الزرقاء الداكنة، والنجوم الذهبيّة المتوهّجة المنتشرة فيها، ويحاكي جاذبيّة وروعة ليلة عربية مليئة بالنجوم.


العطر

عطر "ليل ساطع"The One Luminous Night هو عِبقٌ شرقي تابلي متأنّق، يستكشف التناقض بين برودة سماء الليل المنعشة، ودفء النجوم الذهبيّة. يُجسّد صانع العطور الشهير "جان كريستوف هيرولت"Jean Christophe Herault هذا التباين في قالب عطري، مضيفًا النفحات الدُخانية للبخور مقابل النغمات الحلوة المستخلصة من التمر... وهي مكوّنات أيقونية تُشيد بغنى الشرق الأوسط. هذ المزيج من الحرّ والبرد يُكوّن رائحة غامضة تُذكّرنا بنسيم الصحراء تحت القِبّة السماويّة.


المكوّنات

ينطلق عطر "ليل ساطع"The One Luminous Night من خلال نفحات مستخلصة من مكوّنات إيطالية جوهرية مصدرها الريحان، والبرغموت المنعش الذي يحييه الفلفل الأسود الحار. في قلب العطر، تمتزج حلاوة التمر الرقيقة، وهي حلوى شرق-أوسطية كلاسيكية لذيذة، بمهارة مع المريمية العطرية، وإبرة الراعي (جيرانيوم) المُجعّدة. وفي قاعدة العطر، ينعكس الجانب الدافىء لعبق التمور من خلال رائحة خشب الصندل القشدية، حيث تلتقي بلمسات دُخانيّة من البخور وأثر يدوم طويلًا مصدره العنبر.

التوضيب

تعكس قارورة العطر الزجاجية ذات الشكل الغرافيكي-الهندسي المثالي، الخطوط الهندسيّة لعطر "ذا ون فور مان" The One for Men الأصلي، وقد أعيد ابتكار القارورة باللون الأزرق الداكن، ما يعكس حلاكة سماء الليل العربية. كذلك، تعكس التفاصيل الذهبيّة المترفة على الغطاء، والخط العربي المذهّب الذي يبرز على الزجاج الأزرق الداكن، بريق النجوم المتلألئة. قارورة العطر مصقولة وفاخرة في الوقت نفسه، وهي تُجسّد تمامًا جوهر العطر الذي تحتضنه في الداخل.