5 صيحات سراويل دونيم في 2021 كما رآها مصممو الدور الكبرى

28 يناير 2021

إنه العام 2021 ولا شكّ في أنك لن تتخلي عن سروال الدونيم. ويبدو أن الكثير من الدور لم تفعل هذا أيضاً. واللافت أن بعضها عاد في تصاميمه إلى سنوات الـ70 والـ90. فإن كنت مولعة بهذه القطعة نقدم لك أبرز صيحاتها كما تصورها مصممو الدور الكبرى.

الباتشوورك

وقعت Dior بعض تصاميمه وهو مستوحى من عالم الهيب هوب ويتميز بتعدد ألوان أقمشته. ومن الممكن العودة معه إلى سنوات السبعينات والتسعينات. ولهذا من المهم تنسيقه مع كنزة ذات تصميم أنثوي وحذاء مسطح.

السروال المستقيم

قدمته لك Celine بأنامل Hedi Slimane. و هو يتميز بقصته المستقيمة مع طية عند الأطراف. ويمكنك أن ترتديه مع كنزة عادية وسترة بلايزر أنيقة وحذاء رياضي مسطح.

الـBaggy

ويقصد به الشروال أي السروال الواسع الكبير منخفض الخصر الذي اشتهر إلى حد كبير جداً في سنوات التسعينيات. نسقيه موقعاً من Balenciaga مع قميص أو معطف طويل وحذاء رياضي.

البرمودا

عادت هذه القطعة مع Chanel وهي تتميز بقصة مستقيمة وبطول يصل إلى حد الركبتين. وهو التصميم الأكثر ملاءمة لموسم الصيف. إذاً ارتديه مع كنزة بتصميم بسيط وصندل صيفي. ولا تنسي أن تضيفي إلى اللوك بعض الأكسسوارات المميزة.

سروال السبعينات

يمكنك اختياره من Gucci وهو يتميز بساقين واسعتين في جزئهما الأسفل وبخصر مرتفع. وينصح بارتدائه مع إضافة حزام عريض وكنزة مزينة بالرسوم أو النقوش مع نظارات شمسية كبيرة الحجم.