بالفيديو – عبادي الجوهر يذكر أصالة بفيديو "الركلة": "ما تبتي؟"

29 يناير 2021

أحدث اللقاء الفني الذي جرى بين الفنانة السورية أصالة والفنان السعودي عبادي الجوهر ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي. وتخلله غناء وتبادل أحاديث في مواضيع مختلفة. وفي هذا السياق طرحت أصالة على الفنان سؤالاً عن الزواج وعما إذا كان يرغب في الإقدام على هذه الخطوة.

وأجاب الجوهر "نويت انشالله، طيب وانت؟" وعلى هذا ردت بالقول إنها اعتزلت الزواج والغرام. وأطلق هذا موجة من التعليقات حيث رأى بعض المتابعين أن أصالة لا تدع للفنان السعودي فرصة للكلام. كما انتقدهما آخرون ورأوا أنهما يتصرفان وكأنهما في الـ20 أو الـ30. وحقق المقطع على أحد الحسابات التي نشرته على تطبيق "إنستغرام" أكثر من 168 ألف مشاهدة.

وفي اللقاء نفسه حدث موقف طريف حيث قررت أصالة أن تؤدي برفقة زميلها أغنية تتضمن مقطع "أمان أمان". ولم يكن منه إلا أن ذكرها بالفيديو الساخر الذي تناقله عدد من الناشطين وسألها: "ما تبتي؟".

وأشارت ممازحة إلى أن الجمهور هو من قام بتركيب الفيديو وأنها قررت تجربة الأمر بشكل واقعي قبل أن يظهر احترامه التام لها. ويذكر أنه تم في وقت سابق تداول المقطع المركب الذي ظهر فيه الفنان وهو يغني فيما ترافقه أصالة مرددة "أمان أمان" قبل أن يقوم بركلها.