يسرا لزملائها وأصدقائها: ممنوع الزيارات

القاهرة – "لها" 30 يناير 2021

رغم تعافي الفنانة الكبيرة يسرا من فيروس كورونا إلا أنها مازالت تعاني من آلام المرض، الأمر الذي دعاها لأن تعلن "فرماناً" شديد اللهجة لكل زمائها وأصدقائها بعدم زيارتها في الوقت الحالي لحين تعافيها بشكل كامل من آثار كورونا.

وكشف مصدر مُقرب من يسرا، أنّ حالتها الصحية صارت تشهد تحسنًا كبيرًا وتستعد لاستئناف عملها وتصوير مسلسل "حرب أهلية" اعتبارًا من الأسبوع المُقبل.

وأكّد أن يسرا تُعاني من آنٍ لآخر بعض الآلام في جسدها، إثر إصابتها بكورونا في وقتٍ سابق، لكن حالتها جيدة بشكلٍ عام، لافتاً إلى أنّها تمنع الزيارات حتى الآن كونها تقضي فترة النقاهة حاليًا، ولا تتعرض لأي مضاعفات أو إجهاد.

وأعلنت شركة "العدل غروب" المُنتجة للمُسلسل، أنها ستفرض إجراءات على فريق عمل المسلسل كاملًا، كما كان يُتبع العام الماضي، في كواليس مسلسل "خيانة عهد"، من خلال توفير أطباء يتبعون وزارة الصحة بشأن مراقبة الحالة الصحية لفريق العمل وقياس درجة الحرارة.

يذكر أن مسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا، جومانا مراد، خالد أنور وجميلة عوض، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

وكانت يسرا، قد أعلنت الشهر الماضي، عن إصابتها بفيروس كورونا، ليُصاب الوسط الفني ومتابعيها بجميع أنحاء الوطن العربي بحالة من القلق على صحتها، مما جعلها تكتب عبر صفحتها الرسمية بـ"فيسبوك" وكل حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي رسالة طمأنة لكل محبيها.