هبة نور تساند ضرّتها نادين الراسي في تصريحاتها عن "نفاق نجمات لبنان وسورية ومصر"

31 يناير 2021

ابتعدت الممثلة اللبنانية نادين الراسي عن كل نوع من المجاملة في لقاء اتسم بالصراحة، خلال حلولها ضيفة برنامج "المواجهة"، حيث أطلقت تصريحات نارية.

ورداً على سؤال مضيفها حول نفاق فنانات لبنان، أجابت أنّ فنانات لبنان وسورية ومصر منافقات.

ونشرت الراسي عبر حسابها الرسمي على تطبيق "انستغرام"، الإعلان الترويجي الخاص بالحلقة التي أطلّت فيها، معلقةً بقولها: "الصراحة أفضل سياسة. قلت اللي لازم قولوا يمكن.. ان شاء الله تحبوا الحلقة...".

وكان لافتاً أن الممثلة السورية هبة نور أعربت عن إعجابها بمنشور الراسي، علماً أنّ النجمتين تلعبان دور ضرتيّن في مسلسل "نسونجي بالحلال" المرتقب عرضه في رمضان المقبل.


ويتضمن العمل مواقف طريفة ومشوّقة لا يُحسد عليها النجم اللبناني زياد برجي، حيث يخضع لحجر صحي تحت سقف واحد مع ثلاث نساء جميلات بما يعنيه ذلك من أحداث تحمل في طياتها غرابة لا تخلو من الفكاهة، في عمل كوميدي يجمعه بالنجوم نادين الراسي وهبة نور ومحمد خير الجراح وهشام حدّاد وأنجو ريحان ورانيا عيسى وأنطوانيت عقيقي، ونخبة من نجوم الكوميديا العربية الذين يحلّون ضيوفاً على المسلسل ببصمات خاصة.

ويرصد العمل من إنتاج شركتَي "غولدن لاين" و"آي سي ميديا" وكتابة زهير قنّوع وإخراج نبيل لبّس، علاقة "زير نساء" لا يكتفي بالزواج من امرأتين، بل عينه على الثالثة، على الرغم من الظروف التي فرضها فيروس كورونا المستجد، لتكشف الحلقات مفارقات مضحكة في العلاقة والتحديات والتحالفات المتقلّبة التي تجمع الشخصيات ببعضها، مما سيجعل من حياة زياد برجي أكثر صعوبة.