بالفيديو - نادين الراسي تبكي طفليها بحرقة... وهذه تفاصيل زفافها

01 فبراير 2021

أثارت النجمة نادين الراسي ضجة كبيرة بتصريحاتها الجريئة واعترافها بمشاكلها مع طفليها من طليقها جيسكار أبي نادر خلال مشاركتها في برنامج "المواجهة" مع الإعلامي رودولف هلال.

وتحدثت الممثلة اللبنانية عن حياتها الخاصة وعلاقتها بخطيبها الحالي مجد دعبول، مشيرة إلى أنه يصغرها بـ7 سنوات، وبأنها تحبه كثيراً لأنه غيّر حياتها، مؤكدة أنها سترتدي فستان الزفاف يوم عرسهما الذي من المقرر أن يكون في شهر أيار (مايو) المقبل.

ولم تتمكن نادين من منع نفسها من التأثر والبكاء بعد الحديث عن ابنيها كارل ومارسيل، كاشفة صعوبة رؤيتهما بسبب مشاكل مع طليقها، لافتة إلى أن الطفلين تغيرا بشكل كبير ويرفضان لقائها، حيث رفضت التعليق على الأمر وبدت الحسرة على ملامح وجهها.


كذلك تحدثت عن النجوم والصراع الحاصل في الساحة الفنية، واصفة الكثير من النجمات في لبنان ومصر وسوريا بـ"المنافقات" وبأنه "لا صداقات بين الممثلات".

وأشارت إلى ان "ثنائية تيم حسن ونادين نسيب نجيم هي الأقوى والأنجح، ويجب لسيرين عبد النور الا تزعل من كلامها".

أما عن الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا، فاستغربت الراسي الهجوم الدائم عليها، والدخول في تفاصيل حياتها الشخصية، أما عن رأيها في حال رفضت ستيفاني التمثيل معها، قالت أنها تفهمها، وأضافت: "يلي بدا تشتغل معي لازم تنتبه كتير على نصها ودورها حتى ما أمعسها مين ما كانت تكون، أنا مجرمة بكل شي".