قيل وقال

زوج عارضة أزياء لبنانية يقتلها خنقاً وهذا ما قاله في تسجيل هاتفي

01 فبراير 2021

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بحادثة قتل عارضة الأزياء اللبنانية زينة كنجو على يد زوجها. وفي هذا السياق بثّت قناة "الجديد" اللبنانية تسجيل اتصال هاتفي جرى بين الأخير ويُدعى ابراهيم غزال وشقيقتها وتحدث فيه عن سبب قتله لزوجته، حيث ادّعى أنه عاد إلى المنزل ليجدها مع رجل آخر لافتاً إلى أنه وضع يده على فمها لأنها بدأت بالصراخ وأنه لم يقصد قتلها.

وكشفت الشقيقة أن غزال سرق سيارة الضحية وأموالها ومجوهراتها. ونقلت صحيفة "النهار" اللبنانية عن محمد كنجو والد زينة قوله إنها كانت تتعرّض للضرب على يد زوجها وإنها تقدمت في وقت سابق بشكوى ضده. وأضاف أنه تحدث إليها قبل وقوع الجريمة فيما كان زوجها يجلس إلى جانبها، وأنه تلقّى بعد ذلك اتصالاً من المخفر، أي مركز الشرطة تم إطلاعه من خلاله على وقوع الجريمة. 

وذكر أن الزوج هرب من المنزل، وأن الطبيب الشرعي أفاد بأن ابنته تعرّضت للخنق. وتابع أنه أخذ هاتف ابنته بعد وفاتها وفرّ إلى جهة مجهولة. وناشد الجهات الأمنية أن تقوم بملاحقته ومحاسبته بالإعدام.

وتداول عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" منشوراً قيل إنه الأخير لزينة قبل رحيلها وكتبت فيه: "خطوات جديدة، بدايات جديد ة، زينة جديدة".