قلم "فيلين أيز" من Dolce &Gabbana تجسيد للأنوثة الصارخة

01 فبراير 2021


أطلقت "دولتشي وغابانا" للجمال Dolce &Gabbana Beauty قلم الكحل المائي الجديد فيلين أيز" Felineyes، لتحديد العيون بصيغة مقاومة للماءحيث تمّ أسر نمط جلد الفهد الأيقوني الذي يعكس طابع "دولتشي وغابانا" في قلم الكحل المائي المصمّم لتحديد العينين.

العيون باتت مهمّة أكثر من أي وقت مضى في التعبير عن المشاعر الداخلية. لذا، يضفي قلم الكحل المائي الجديد لمسة جديدة من العمق الجذّاب على العينين، متجاوزًا الأنوثة لتجسيد مظهر عيون الهررة Cat Eye Look الأيقوني للعلامة التجارية. مع قلم الكحل المائي "فيلّين أيز" Felineyes يرتقي الكحل المائي إلى حدود جديدة، حيث يتّحد أداء المنتج المثالي مع اللمسة الفنيّة المبدعة لابتكار إطلالة لا يحدّها زمن مليئة بالشغف والجاذبيّة.

المنتج

يوفر قلم الكحل المائي "فيلين أيز" المضاد للماءFelineyes Waterproof Eyeliner Stylo خطًا أسوداً لا مثيل له: فهو يضفي لونًا غنيًا، ويمنح تطبيقًا سهلًا بفضل أداة التطبيق ذات الرأس الدقيق، المصمّم على شكل ريشة تساعد على رسم خطوط مثالية تتراوح بين البالغة الدقّة إلى الأكثر جرأة. والآن، هناك طريقة إضافية لإثراء الخط الأسود الأيقوني من خلال تغليفه بألوان جريئة ومرحة متوافرة في ثلاثة إصدارات جديدة ومحدودة من البودرة الثنائية البرّاقة المُغلِّفة Shimmery Top Coat Powder Duo.

يضمن الهيكل الداخلي المبتكَر لقلم الكحل المائي "فيلين أيز" Felineyes تدفقًا ثابتًا للكحل السائل عبر رأس القلم، مبتكرّا بذلك خطًا أسودَ مثالي في تمريرة واحدة سهلة. بالإضافة إلى ذلك، توفّر تركيبته المشبعة بالحبر ثماني ساعات من الثبات الطويل: مقاوم للماء، التلطخ، والسيلان.

أما العبوة الذهبية فهي مغلّفة بنمط جلد الفهد، أحد أكثر الرموز المميّزة والمحبوبة لدى "دولتشي وغابانا" Dolce &Gabbana، وتجمع بين الإفتتان والمغناطيسية، مُطلقة العنان لحسيّة خاصة تُعزّز روح الهرّة داخل كل امرأة.

بعد ذلك، وكأسلوب جديد لإشراق العينين، وبهدف تقديم أنماط جديدة للتعبير عن حالة مزاجية، ستحوّل البودرة الثنائية البرّاقة المُغلِّفةShimmery Top Coat Powder Duo الخطوط السوداء الأنيقة التي رسمها قلم الكحل المائي "فيلين أيز" Felineyes إلى لون معدني متلألئ. تحتوي الأقلام المبتكرة المزدوجة الأطراف على بودرة تفاعلية داخل كل غطاء: توقيع ذهبي أيقوني Iconic Gold في أحد الطرفين، وخيار من لون أزرق البحر المتوسّطMediterranean Blue ، أو الزمردي الحيويVivid Emerald أو الداليا العاطفي (أرجواني داكن) Passionate Dahlia في الطرف الآخر. بعد تطبيق قلم الكحل المائي "فيلين أيز" المضاد للماء FelineyesWaterproof Eyeliner Stylo، يمكن ترك محدّد العيون بالحبر الأسود يجف لبضعة ثوانٍ قبل إضافة البودرة المُغلِفة Top Coat Powder مباشرة فوق الخط الأسود.

المجموعة

لإثراء المجموعة بشكل أفضل، فإن قلم الكحل المائي "فيلينأيز" المضاد للماءFelineyes Waterproof Eyeliner Styloيترافق مع علبة ظلال الجفون الرباعيّة " فيلينأيز" Felineyes Eye Shadow Quadالمتوافرة في ثماني عبوات رائعة، تحتوي كل واحدة منها على أربعة ظلال للجفون ناعمة وقابلة للبناء، بتركيبة البودرة المعزّزة بالخضاب، وهي متوافرة ضمن خيارات تشمل مزيجًا من الظلال المطفأة، والبرّاقة تتنوّع ألوانها بين الحيادية والنابضة.بالإضافة إلى ذلك، تضع ماسكارا "باشين أيز"Passioneyes Mascara معيارًا جديدًا للرموش بتركيبة قشدية للغاية تشبه الرغوة بنعومتها، وتُضفي كثافة طويلة الثبات وقابلة للبناء، وهي متوافرة في أربعة ألوان جذابة.