استمتعوا بعطلة عائلية ممتعة في منتجع دوست تاني المالديف

01 فبراير 2021


لا شيء أجمل من العطلات العائلية التي توفر الفرصة لتعزيز أواصر المحبة بعيداً عن مشاغل الحياة اليومية. عند قضاء هذه العطلات في مكان يدرك تماماً احتياجات كل فئة عمرية، تغدو أكثر غنى بالمفاجآت السعيدة واللحظات الفريدة. لهذا السبب فإن مجموعة دوست تتميز بكونها خياراً مفضلاً لدى الكثيرين من المسافرين الذين يقصدون فنادقها لقضاء أوقات رائعة مع عائلاتهم بفضل إرث مجموعة الضيافة العريق الذي يمتد في التقاليد التايلاندية وهو الأمر الذي اشتهرت به عبر العالم.

بفضل ما توفره المالديف من أجواء آمنة وفرص ممتعة لا حصر لها على مدار العام، إلى جانب موقعها الجغرافي على مسافة قريبة من دول الخليج العربي، فإن الكثير من المسافرين اختاروا قضاء عطلاتهم على شواطئها الخلابة. يقع منتجع دوسِت تاني جزر المالديف على جزيرة مودو في با أتول، أوّل محمية محيط حيوي مُدرجة على قائمة اليونسكو في جزر المالديف، وهو منتجع خلاب يجمع بين أصالة الضيافة التايلاندية مع الأجواء الفاخرة الفريدة وجمال الطبيعة البكر. ينحدر منتجع دوست تاني المالديف من سلسلة فنادق مرموقة، خلاقة، وتعرف تماماً كيف تراعي احتياجات كل ضيف وقبل ذلك كله فهي تشتهر بتوفير تجارب محلية أصيلة ما يجعل من المنتجع مكاناً مثالياً للاستجمام يشعر فيه الزوار وكأنهم في بيتهم.

يقع المنتجع الفاخر على بعد 35 دقيقة فقط عن العاصمة ماليه بالطائرة المائية وهو يضم فلل شاطئية وأخرى تعلو فوق سطح المياه بتصاميم هندسية مختلفة. توفر جميع خيارات الإقامة ديكورات تايلاندية مطعّمة بلمسات مالديفية إلى جانب باقة متكاملة من المرافق والأجواء المضيافة التي تعكس علامة دوست. ينتظر جميع أفراد العائلة لدى منتجع دوست تاني المالديف فرصاً ممتعة لا حصر لها، بدءاً من تنظيم جولات في الجزر المحلية أو نزهات في أزقة العاصمة المالديفية. كذلك سيكون أمام العائلة إمكانية الاستمتاع بتناول طعام الفطور في بركة السباحة الخاصة بهم، أو الاسترخاء على الشاطئ ومشاهدة السينما الخارجية في الهواء الطلق. تتوافر في المنتجع أيضاً العديد من الأنشطة الجذابة مثل دروس طهي في المطبخ التايلاندي، رحلات بحرية لمشاهدة بعض أندر كائنات المحيط، المانتاس، إلى جانب حفنة من الأنشطة المائية والبرية. أما بالنسبة للمغامرين الصغار، فإن نادي بان سانوك للأطفال سيُغني مخيلتهم الخصبة بفضل العديد من الأنشطة المصممة لذلك مثل بناء قلاع من الرمال، الرسم على الملابس وإعداد البيتزا اللذيذة. إلى جانب ذلك فإن دوست تاني المالديف يوفر خيارات خاصة للأطفال منها: قوائم طعام، دراجات هوائية، مجموعة من الأنشطة المائية لدى مركز أوشن ديفا وعلاجات سبا لدى ديفارانا.

وينتظر العائلات التي تخطط لزيارة دوست تاني المالديف عرضاً مميزاً يتيح لهم إمكانية الاستمتاع بالأجواء الفاخرة بأسلوب مميز لا ينسى، فعند حجز إقامة لثلاث ليالي على الأقل سيكون أمام الضيوف إمكانية الاستفادة من باقة المالديف التي لا تقاوم والتي تتضمن: فطور وعشاء بشكل يومي لشخصين بالغين وطفلين دون سن 12 عاماً، عشاء شواء خاص في الفيلا لمرة واحدة، جت سكي لشخصين لمدة 30 دقيقة خلال الإقامة، خصومات تصل إلى 25 بالمئة على علاجات ديفارانا سبا، رحلة بحرية للاستمتاع بمشهد الغروب، ومرونة في أوقات تسجيل الوصول والمغادرة من المنتجع.