زوجة خالد سامي تتعرّض للانتقاد بسبب مشكلة مع راقٍ رفض القراءة لزوجها

02 فبراير 2021

أثارت عائدة العتيبي، زوجة الفنان السعودي خالد سامي، موجة من الجدل بسبب تغريدة نشرتها على حسابها الخاص في "تويتر"، وأشارت فيها إلى أن أحد الرقاة رفض القراءة لزوجها، وكتبت في التغريدة: "رسولنا عليه الصلاة والسلام قد رَقى ورُقي، لهذا تواصلت مع أحد الرقاة والتزم وحضر جزاه الله خيراً. ومن أجل حماية المرضى منعنا من الدخول، فطلبت منه القراءة على خالد سامي ولجميع المرضى في الجناح، وتفاجأت من رده قائلاً: ما تنفع خالد بعيد.!! سبحان الله إذا كان خالد بعيد؛ فالله قريب".

وتناقل التغريدة عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغر ام"، وأطلقت موجة من التعليقات، وانتقد بعض المتابعين إثارة الزوجة القضية متهمين إياها بالمبالغة.

يُشار إلى أن العتيبي كانت قد زفّت لمحبي زوجها خبراً سعيداً حيث أشارت إلى حدوث بعض التطوارت الإيجابية في حالته الصحية بعد مرور 18 يوماً على دخوله في غيبوبة، وكتبت على حسابها نفسه: "بشاير الخير هلّت علينا. بعد 18 يوم من الترقب، بدأ خالد سامي بالاستجابة للأوامر والمثيرات الخارجية" . وأضافت: "إنه الله لا يتعاظم على قدرته شيء، فإذا ما أراد فعل شيء سبحانه فإنما يفعله ويخلقه بأمره الكوني. فالحمد لك ربي على جزيل كرمك وعظيم فضلك، ورحمتك التي وسعت كل شيء. شكراً للجميع".