فنان خليجي يناشد السعوديين: "انسرقت بتعاون مجموعة علي"

02 فبراير 2021

ناشد الفنان السعودي محمد الشعيبي أهل بلده طالباً المساعدة من خلال تغريدة نشرها على حسابه الخاص في "تويتر"، وأشار فيها إلى أنه تعرّض للسرقة أثناء زيارته السعودية، وكتب: "يا أهل السعودية أهل ديرتي أنا انسرقت بالسعودية بتعاون مجموعة علي". وأضاف: "ترضونها علي؟ رزقي ورزق بنتي. أبي صوتي يوصل اليوم بتكلم بالموضوع رتويت ماعليكم أمر" مع "هاشتاغ" "محمد الشعيبي يبي حقه".

وتفاعل معه الكثير من المتابعين وطمأنه السعوديون إلى أن حقه لن يضيع، وأنه يمكنه الاعتماد على القانون السعودي من أجل استعادة حقه. وفي المقابل، انتقد بعضهم توجيه الشعيبي النداء إلى الشعب السعودي، ودعوه إلى التوجّه إلى السلطات المعنية. ومما جاء في التعليقات: "فيه شي اسمه قانون وحقك بتاخذه ولا تخاف القانون بالسعودية حازم والإجراءات ما تطول" و"شكو أهل السعودية والنداءات؟ ومحد يرضى بالخطأ ولا التعدي على رزق خلق الله" و"دق على الشرطة وش دخل الشعب السعودي عندنا في السعودية إذا انسرق أو عنده شكوى يدقون على الشرطة ويردّون عليك ويحلون المشكلة".

يُشار إلى أن الشعيبي يقيم في الكويت وقد بدأ مسيرته الفنية في العام 1998. كما تزوج في العام 2016 من البحرينية آلاء الثاني وأنجب منها ابنته نور.