نيكول سابا ومحمد وزيدان

نيكول سابا, شائعة / شائعات, محمد المنصور, محمد زيدان, لاعب كرة قدم

06 يوليو 2010

لم تكن الفنانة نيكول سابا تدرك أن مصادفة لقائها بنجم كرة القدم محمد زيدان في إحدى المناسبات سوف تتحول إلى شائعة مثيرة عن قصة حب بينهما، لكن هذا ما حدث بالفعل.
فقد كانت نيكول، ضمن نجوم آخرين، مدعوة لحضور حفل تخريج دفعة من طلاب إحدى المدارس، ولبّت نيكول الدعوة. وهناك التقت زيدان لأول مرة وتعارفا، وكعادة النجوم في مثل هذه المناسبات تطاردهم كاميرات المصوّرين، ولم تجد نيكول أي مشكلة في أن تلتقط لها صورة مع زيدان، وكان معهما أيضاً النجم أحمد عز. لكن تلك الصدفة والصورة سببا لنيكول إزعاجاً بعد أن انتشرت شائعة عن قصة حب تربطها بزيدان، وبعدها انهالت عليها المكالمات ليسألها كثيرون عن حقيقة هذه العلاقة.
نيكول التي أرادت حسم الأمر قالت لنا: أي علاقة هذه التي يسألونني عنها؟ أنا لا تربطني بزيدان قصة حب، ولم نلتقِ من قبل، فقد كانت تلك المناسبة هي المرة الأولى التي نلتقي فيها، والتقاط صورة لنا أمر طبيعي يحدث بين النجوم في كل المناسبات، ومن غير المعقول أن أواجه شائعة حب مع كل شخص تجمعني به صورة أو التقيته في مناسبة.
المعروف أن محمد زيدان ارتبط من قبل بالفنانة مي عز الدين لكن خطبتهما لم تدم طويلاً، وتزوج أجنبية وأصبح أباً أخيراً، وهو ما يزيد من غرابة الشائعة التي ربطت بينه وبين نيكول سابا، التي قررت من ناحيتها ألا تتوقف كثيراً عند الشائعة، خاصة أنها تحضر حالياً لفيديو كليب جديد من إنتاجها لأغنية بعنوان «كنت في حالي».
نيكول كانت قد اعتذرت أخيراً عن عدم مشاركة محمد رجب بطولة فيلمه الجديد «مجرم إلا ربع» لأنها لم تجد نفسها في الدور، ولم تشعر بأنه سيضيف لها جديداً.