تحمل نسناساً على كتفها... هنا الزاهد تشعل "إنستغرام"

القاهرة – "لها" 04 فبراير 2021

أشعلت الفنانة هنا الزاهد موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بعدما كشفت عن شخصية جديدة من الشخصيات التي تؤديها ضمن مسلسلها الجديد "حلوة الدنيا سكر"، المقرر طرحه قريباً، وهي شخصية "ساندي إبراهيم التابعي"، حيث ظهرت وشعرها باللون المائل الى الأحمر، بعد كشفها أخيراً عن شخصية "مريم" التي ارتدت فيها الحجاب.

ونشرت هنا عبر حسابها في "إنستغرام"، صورة من كواليس المسلسل، وهي تحمل "نسناساً" على كتفها، وعلّقت قائلة: "ساندي إبراهيم التابعي والنسناس بتاعها بودي، مسلسل حلوة الدنيا سكر قريب جداً، مين متحمس؟".


وسبق أن ظهرت النجمة هنا الزاهد، في لوك جديد، خلال تصوير مسلسلها الجديد المقرر عرضه على شبكة قنوات dmc الفترة المقبلة في أولى بطولاتها المطلقة، حيث نشرت فيديو من كواليس تصوير المسلسل وهي بالحجاب وتلتقط صوراً بطريقة السيلفي، أتبعتها قائلة: "استنوا شخصية مريم من مسلسل حلوة الدنيا سكر، من أكتر الشخصيات اللي بحبها.. يارب تعجبكم".

وتواصل الفنانة هنا الزاهد، تصوير مشاهدها في المسلسل في العديد من الديكورات الخاصة بالعمل، وفي حكاية "لا سحر ولا شعوذة"، تجسد هنا دور "مخاوية جن" خلال الأحداث.

وتقدم "الزاهد" خلال أحداث المسلسل تسع شخصيات مختلفة، من خلال تسع حكايات منفصلة متصلة، وتأتي كل حكاية في خمس حلقات ويكون بطلها أمام هنا الزاهد فنان مختلف، وذلك بعناوين "سحر وشعوذة"، "تسع خطوات لقلب الرجل"، "الجريمة لا تفيد" و"المتخصصة".