رغم الصلح بينهما... التحقيق مع بهاء سلطان بتهمة الإساءة الى نصر محروس

القاهرة – "لها" 05 فبراير 2021

رغم كل ما قيل عن الصلح بين الفنان بهاء سلطان والمنتج نصر محروس إلا أن الأول يواجه تحقيقاً من مباحث الإنترنت، غداً السبت 6 شباط (فبراير)، للتحقيق معه في المحضر المحرر ضده من نصر محروس، بتهمة الإساءة لشخصه ولشركة الإنتاج المملوكة له "فري ميوزيك"، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أوضح يوسف إبراهيم محامي بهاء سلطان، أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة، وسيحضر جلسات التحقيق، لافتًا إلى أنه فوجئ بالمحضر المحرر ضد بهاء، وبرغم إيفاء موكله بشروط الصلح بينه وبين نصر محروس، وبرغم المنشورات التي يكتبها نصر بأنه يسعى للتصالح مع بهاء سلطان، فإن التحقيقات مازالت جارية.

وأكد أن هذا البلاغ غير صحيح، مشيرًا إلى أن بهاء سلطان لم يُقدم على الإساءة لنصر محروس ولا لشركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفًا أنهم لم يتواصلوا بعد مع نصر محروس لمعرفة نيته في التنازل عن البلاغ من عدمه، وأنهم سيمضون في الإجراءات بصورة طبيعية.

جدير بالذكر أن نصر محروس نشر عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر" صوراً تجمعه مع بهاء سلطان من جلسة الصلح والتي أعلن من خلالها أيضاً عن عودة سلطان للتعاون الفني معه ومع شركته "فري ميوزك".

وعلق محروس على الصور كاتباً: "ابني في الفن وأخويا وصاحبي وعشرة عمري اللي بتشرف بيه #بهاء_سلطان مبروك الرجوع لبيتك #فري_ميوزيك".