"سبعبع" يهاجم منتج فيلم "وقفة رجالة": "استغلّني وتسبب في إصابتي"

القاهرة – "لها" 05 فبراير 2021

وجه الفنان شريف دسوقي، الشهير بـ"سبعبع" في مسلسل "بـ100 وش"، استغاثة عاجلة إلى نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، طالباً الحصول على حقه من أحمد الجنايني، منتج فيلم «وقفة رجالة»، والذي يُعرض في السينمات حاليًا.

وقال شريف: «أتهم أحمد الجنايني باستغلالي أسوأ استغلال، وأنا مش هعمل قضية، لكن أنا بناشد أشرف زكي»، متابعًا: «أنا مهدور حقي، وحصلت لي إصابة كبيرة في رجلي وكانت هتوصل إلى غرغرينا».

وكان الفنان شريف دسوقي، قد شن هجومًا حادًا على أحمد الجنايني، وقال إنه تسبب في إصابته خلال تصوير أحد مشاهد فيلم «وقفة رجالة» في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، في مدينة الغردقة، قائلًا: «مقدرتش أكمل، وأغمى عليا والناس افتكرت إن جالي جلطة»، متابعًا: «طلع لي خراج في رجلي وقتها وحسيت بتنميلة شديدة، وتطور الأمر إلى تدخل جراحي.. وكنت أتألم جدًا لو حد قرب ناحية رجلي من على مسافة 20 سنتيمتر حتى».

وأكّد: «أحمد الجنايني اللي كان طاير بيا وقت الفيلم.. مرفعش تليفون يطمن عليا، بس خد مني 1500 جنيه حق عربية الإسعاف اللي رجعتني عشان أروح المستشفى».

وتدور أحداث فيلم «وقفة رجالة» في إطار «لايت» حول أربعة أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعاني كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم.

والعمل من بطولة سيد رجب، وبيومي فؤاد، وماجد الكدواني، ومحمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر، وصفاء الطوخي، وإيمان السيد.