إدوارد يعبّر عن شوقه لوالدته الراحلة بصورة مؤثرة

القاهرة - "لها" 07 فبراير 2021


أحيا الفنان إدوارد ذكرى وفاة والدته التي رحلت عن عالمنا يوم 6 شباط (فبرير) من العام الماضي، حيث نشر صورة من مراسم تشييع جنازة والدته وكتب رسالة مؤثرة إلى روحها.

وعبّر النجم المصري عن شوقه الكبير لوالدته وتعلقها المستمر بها وكتب على الصورة: "النهاردة في ذكرى وفاتك يا أمي ما زال أصعب يوم في حياتي، وكأنه النهاردة إدعيلي وانتي في السما زي ماكنتي بتدعيلي على الأرض".


من ناحية أخرى، انضم الفنان إدوارد إلى قائمة أبطال مسلسل "كوفيد 25" بطولة النجم يوسف الشريف، المقرر عرضه في رمضان المقبل، حيث يقدم دورًا محوريًا في أحداث المسلسل، الذي يخرجه أحمد نادر جلال، ويعرض في 15 حلقة فقط، وهي نوعية جديدة من المسلسلات تقدمها شركة سينرجي.

وانطلق تصوير المسلسل، حيث صور مخرج العمل المشاهد الأولى بحضور بطل المسلسل يوسف الشريف، وجمعت المشاهد كلا من يوسف الشريف، وإسلام جمال، وأحمد صلاح حسني.

ويعيش الفنان إدوارد حاليًا نجاحًا كبيرًا بسبب مشاركته فى مسلسل "لؤلؤ"، والذي نال على دوره فيه ردود أفعال مميزة.

وقال إدوارد: "ربنا وفقنا إن كان فيه كيميا غريبة مع مي عمر، وحطينا نفسنا في الموقف بجد، وكل مرة كنا بنعيده كان بيطلع بنفس أداء أول مرة".

كما أكد إدوارد أن المسلسل مليء بأحداث ومفاجآت جديدة، مؤكدًا أنه تم الانتهاء من تصوير كل الحلقات، مشددًا على أن الصداقة أعلى درجات الحب، وتابع: "أحب الشغل والعمل مع محمد سامي، لأنه مخرج جيد ويعرف كيفية إخراج أفضل ما في الممثل".