سيد رجب يوضح للمرة الأولى تطورات حالته الصحية

القاهرة - "لها" 07 فبراير 2021


أكد النجم سيد رجب، أن حالته الصحية الآن مستقرة وبصحة جيدة، ويخضع لفترة العلاج بعد إصابته بكورونا، مشيرًا إلى أنه يجري مسحة خلال ثلاثة أيام للاطمئنان على صحته، ومن المقرر أن يصور عددًا من أعماله الفنية بعد فترة شفائه.

من ناحية أخرى، أوقف الفنان سيد رجب تصوير مشاهده الأخيرة بمسلسل "تقاطع طرق" للنجمة منى زكي خلال الأيام المقبلة، على أن يواصل التصوير بعد شفائه من الفيروس، وذلك ليلحق العرض خلال موسم رمضان القادم، بعدما تأجل أكثر من مرة بسبب انتشار فيروس كورونا وتوقف حركة الطيران، حيث كان مقرراً أن يعرض رمضان الماضي.

ويجسد سيد رجب دور تاجر مخدرات خلال الأحداث، ويكون هناك عداوة بينه وبين الفنان محمد ممدوح "تايسون"، تكشفها حلقات المسلسل، وأوشك صناع مسلسل "تقاطع طرق" على الانتهاء من التصوير للعرض خلال شهر رمضان المقبل، حيث يتبقى أسبوعان وينتهى فريق العمل من التصوير بشكل كامل، ليتفرغ المخرج تامر محسن بعدها لمونتاج ومكساج المسلسل ليصبح جاهزًا للعرض فى موسم رمضان.

مسلسل "تقاطع طرق"، يشارك في بطولته بجانب منى زكي كل من محمد فراج، ومحمد ممدوح، وسيد رجب ومحمد التاجي، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم، تأليف وإخراج تامر محسن، وتعود من خلاله الفنانة منى زكي للدراما التليفزيونية بعد غياب أربعة أعوام.