بعد تعرّضة لجلطة... صبري فواز يسخر من إصابته بكورونا بفيديو عفوي

القاهرة - "لها" 08 فبراير 2021


سخر الفنان صبري فواز، من إصابته بفيروس كورونا، من خلال مقطع فيديو بثه على حسابه الخاص بـ"فيسبوك" محاولاً طمأنة جمهوره على صحته ومؤكدًا أنّ حالته الصحية باتت تشهد تحسنًا كبيرًا خلال الأيام القليلة الماضية.

ونشر فواز الفيديو، الذي ظهر فيه مبتسماً عكس الكثيرين من النجوم الذي بثوا فيدوهات يعلنون من خلالها إصابتهم بكورونا، قال فيه: "شاءت إرادة ربنا إن آخر 3 سنين يحصل حاجات غريبة، سنة جلطة ودعامة، وبعدها استئصال مرارة، وبعدها كورونا".

وتابع: "الحمد لله.. أنا كويس وبقالي فترة في الموضوع، وقربت أعدي منها دعواتكم.. إحنا احسن من غيرنا بكتير.. أنا بطمنكم اللي يجي في الريش بقشيش".


يذكر أن الفنان المصري يشارك الفنانة دينا الشربيني، في بطولة مسلسل «قصر النيل»، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج خالد مرعي، ويُشارك في بطولته بجانب دينا الشربيني، وريهام عبدالغفور، صلاح عبدالله، ومريم الخشت، وأحمد مجدي، وأحمد خالد صالح، ومحمود البزاوي، ونبيل عيسى.

وكان فواز، قد قال إنّ هناك نقلة جيدة حدثت على مستوى الإعلام المصري، قائلا: «شايف إن فيه نقلة كويسة حصلت، وفي ضبط ميزان للسوق، ودي حاجة كويسة، وشوفنا في رمضان اللي فات، كانت الإيد الأعلى للإعلام المصري، والدراما تحديدا».

وأشار في تصريحات تلفزيونية له، إلى أنه متفاؤل بأن الفترة القادمة ستشهد استكمال هذا الاتجاه بأعمال وإنتاجات على نفس المستوى، لافتا إلى أننا في حاجة لأعمال أكثر تحكي ملامح مصر وتراثها وثقافتها وتقدم صورتها الحقيقية أمام الجميع في الداخل والخارج.