بالفيديو - نيشان يبكي على الهواء ولمن يقول: "لأ ما عندي الجرأة قول"

08 فبراير 2021

حلّ الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان ضيفاً على برنامج "40"، الذي تقدّمه الإعلامية جيسيكا عازار على شاشة تلفزيون mtv وتحدث بكل جرأة وصراحة عن الكثير من الأمور السياسية والشخصية والصعوبات التي عاشها.

وخلال الحلقة بكى نيشان بعد سماعه أغنية "رجع أيلول وأنت بعيد" للنجمة فيروز، وتحدّث عن أثر فقدان والده قائلاً: "صاروا 27 سنة على وفاة والدي، أسوأ اختبار إنو ينسلخ عنك بيك، كنت بدبي وعم قدّم أول حلقة تلفزيونية لي بأول ظهور، وعندما بلّغوني الخبر كفّيت الحلقة، وما بعرف كيف جبت القوة، كان عندي حلم إنو بيي يشوفني على التلفزيون"، مشيراً إلى أنه كان يتمنى أن يسمع كلمة "برافو" أو "مبروك" من والده.


وفي سياق الحلقة، فاجأت جيسكا نيشان بطرح أسئلة عليه من أصدقائه، بينهم النجمة السورية أصالة، وذلك من خلال مقطع فيديو مسجّل سألته فيه عن كيفية تعامله مع الحالات الإنسانية التي يستضيفها في برامجه الاجتماعية، وهل يفصل بين الجانبين الإنساني والمهني؟ ليجيب نيشان: "ولا مرة بفصلها دايماً بكون إنسان وبتعاطف مع القصة".

كذلك وصف النجم السوري جورج وسوف، نيشان بـ"الإعلامي الخطير والشاطر والمتعلم"، ثم سأله ما إذا كان وفياً معه، فأجاب: "معه حق أنا كتير مقصر.. بدي قله إنو بحبو كتير والعتب على قد المحبة، وقصة الوفا هو بيعرف قديش وفي لإلو، أنا قد ما بحبو حتى لو زعلان على حدا ما بعرفوا بزعل معه من دون ما أعرف الشخص، واليوم لما حكاني وعدته انو رح ارجع احكيه على طول".


أما النجم اللبناني وائل كفوري، فأرسل إليه سؤالا عمّا إذا كان لديه الجرأة أن يسأل فناناً لماذا لم يعتزل بعد إذا كان مقتنعاً بأن لا بد من الاعتزال؟!، فأجاب نيشان قائلاً: "أكيد عندي الجرأة إسأل، في كتير لازم يعتزلوا، بس لأ بجرحن، لأ ما عندي الجرأة قولها".