بالفيديو - سلوى محمد علي تتحدّث عن زوجها الراحل بحب وتقول: "ابنتاي تمرّدتا على الفن"

القاهرة - "لها" 08 فبراير 2021


خلال استضافتها في برنامج "السفيرة عزيزة" الذي يذاع على قناة dmc، قالت الفنانة سلوى محمد علي إن ابنتيها تمردتا على العمل في المجالات الفنية، رغم اقترابهما من الفن كهواية.

وأوضحت: "ابنتي كانت تغني طوال النهار، ألححت عليها لتدخل كونسيرفاتوار، وتمنيت أن تكون مطربة أوبرا، وتمنيت أن تكون ابنتي الثانية راقصة باليه. الاثنتان عرفتا هذه الأشياء كهواية، لم تختارا العمل في الفن، لكن عملهما له صلة بالفن."

ووصفت النجمة المصرية لقاءها بزوجها الراحل، المخرج محسن حلمي، بأنه كان أحسن شيء حصل في حياتها، حتى إن مسرحياته علامات في حياتها، وقالت: "تعرفنا في مسرحية دقة زار، وتزوجنا في مسرحية المحبظاتية، وأنجبنا وقت مسرحية فرقع لوز، والبنتان دخلتا المدرسة في مسرحية هبط الملاك في بابل، ودخلتا الجامعة في مسرحية أوبرا 3 بنسات".



وعن ذكرياتها مع مسرحية محسن حلمي الشهيرة "ألف ليلة وليلة"، مع الفنان يحيى الفخراني، قالت: "قُدمت هذه المسرحية مرتين، في المرة الأولى كانت البنتان في الثانوية العامة، وفي الثانية كان قد شفي وخرج من المستشفى، بعد أن أجريت له جراحة ناجحة".

برنامج "السفيرة عزيزة" يهتم بشؤون المرأة والأسرة تقدمه ست إعلاميات، وهن سناء منصور، وجاسمين طه زكي، وشيرين عفت، ونهى عبدالعزيز، ورضوى حسن، وسالي شاهين، ويذاع على قناة dmc.